الخميس، 10 يوليو 2014

لقد نفث الله في روعي

لقد  نفث  الله  في  روعي

لقد  نفث  الله  في  روعي  أنّ  احاديث  الأصابع  التالية : 
= ما  من  موضع  أربعة  أصابع  في  السماء  إلا  ملك  ساجد  ,  أطت  السماء  و حق  لها  أن  تئط = 
= قلوب  العباد  بين  اصبعين  من  أصابع  الرحمن  يقلبها  كيف  يشاء=

أنّ  الأول  هو  كناية  عن  الصفات الإلهية السماوية الأربع  :  الربوبية و الرحمانية و الرحيمية و المالكية   في  البعد  الروحي  و خضوع  الملائكة  لها  .   و هي  مذكورة  في  سورة  الفاتحة  .(  و يحمل  عرش ربك  يومئذ  ثمانية )  أي  أبعاد  الخضوع  لهذه  الصفات و فيوض هذه  الصفات  في  عالم  الروح  و المادة  ,  فكل  صفة  لها  فيضها  الروحي  الأخروي  و لها  فيضها  المادي  الدنيوي .
أما  حديث  الإصبعين  فهو  كناية  عن  تقلب  العباد  بين  هذين  البعدين  السماوي  و المادي  بمشيئة  الله  و إرادته  ,  فهي  نعم  متوالية  منها  الروحي  و منها  المادي  و الله  على  كل  شيء  قدير .
إنّ  الله  هو  فردوسنا ,  فهو  منزه  عن  كل  نقص   ,  ليس  كمثله  شيء   و عرشه  صفاته  التي  تنعكس  في  عباده  فيستوي  الله  على  عرشه  في  قلوبهم  .   و ليس  كما  تقول  فرقة  الكتبة  المارقة ,  و هناك  لطيفة  أريد  أن  ألفت  النظر  إليها  لأبين لكم  كيف أنّ  هذه  الفرقة  البدائية  الوهابية  المتخلفة  تقوم  بتجسيم  الله  و عدم  تنزيهه  حتى  و لو  ادعوا  ألف  مرة  أنه على صورة تليق  بجلاله  كما  ينهقون  و ينعقون  دائما  .   تلاحظون  أنّ  هؤلاء  البدائيون  يثبتون  صفات  القدم و العين  و الساق  و الحقو و اليد  على  الحقيقة  و لا يفسرونها  على  المجاز  و الكناية  كما  نفسرها و كما  فسرها  الجيلاني  و ابن  عربي  و الرومي  و أئمة  التصوف  العظماء  بل   يثبتون صفات جسمانية  حقيقية  و لكن  يتداركون  هذا  الشتم  و الافتراء  بمقولة  على  وجه  يليق  بجلاله  , أقول  أنك  أيها  الباحث  الصادق  الأمين  لن  تجد  إثبات  صفة  الإصبع  في  غالب  تفاسيرهم  لهذه  الصفات ,  أتدرون  لماذا  ؟ 
لأنّ  القوم  المغفلون  و قعوا  دون أن  يدروا  في  التجسيم  فأتاهم  الله  من حيث  لم  يحتسبوا  حيث  يشيرون  بذلك  ضمنا  أنّ  صفة  الإصبع  أو  الإصبعين  أو  الأصابع  هي  جزء  من  اليد  و هم  بذلك  قد  و قعوا في  الفخ  الذي  صنعوه  هم  لأنفسهم . ذلك  أنهم  لم  يعلموا  أنّ  اليد  هي  القدرة  .
من  قال  لهم أنّ  صفة  الإصبع  هي  جزء  من  اليد  فلم  يذكروها  في غالب تفاسيرهم  ,  إلا  بسبب  الخلل  العقلي  الذي  هو  سمة  لهم  و لأشكالهم  من  المجسمة  الشاتمون  للرب  العليّ  .  ألم  أقل  لكم  أنهم  مجموعة  من  السذج  البدائيون امتلكوا  أموال  البترول  فنشروا  بها  خرافاتهم  في  العالمين  و لو  أنّ  الناس  ليسوا  على  قدر  من  الوعي  لصدقوا  سخافاتهم  بأنّ  الأرض  مسطحة  و أنّ  الشمس  هي  التي  تتحرك  من  الشرق  إلى  الغرب !!!!!!!!!!! .
لقد  هزمهم  إصبع  الرحمن دون  أن يشعروا  ,  فأتاهم  الله  من  حيث  لم  يحتسبوا  و قذف  في  قلوبهم  الرعب  فلا  هم  بالمبارزين  في  الميدان  و لا هم  من  المُطَمْئِنِين  لتلاميذهم  المساكين  ,  سُدّت  عليهم  السبل  و ولّوا مدبرين  و صار  تلاميذهم  على  عكازين  من  أثر  الإعاقة  الفكرية  و المَين  .
يا  تلاميذ  ذي  السويقتين  الحبشيّ  ,  لا  تثقوا  في  هذه  العقيدة  المحرفة  و نزهوا  الربّ  العلي  .  و اعلموا  أنكم  قمتم  بضلالات  ثلاث  على  مر  تاريخكم  .
الضلالة  الأولى  :   شتمتم  الربّ  العليّ  و محمداً  النبيّ  .   شتمتم  الله  بادعائكم  النسخ  في  القرآن  و إظهار  صفاته  بهذا  الشكل  الممسوخ  الذي  بينته  في  هذه  المقالة  ,  و شتمتم  الرسول  عندما  أخذتم  موضوعات  و مكذوبات  اليهود  عليه  و صدقتموها حتى و لو  كانت  تعارض  القرآن  المقدس  .
الضلالة  الثانية :  أوقعتم  شعوب  الإسلام  في  عيشة  حرام  و زنى هدام  نتج  عنه  أبناء  الحرام ,   كيف ؟  و ذلك   عندما  استهنتم بالقواعد  القرآنية  المقدسة  و المفاهيم  الرسولية  المطهرة  في  هذا  الصدد  ,  فاعتبرتم  يمين  الطلاق  طلقةو اعتبرتم  يمين  الطلاق  الثلاثي ثلاث  طلقات  ,  و اعتبرتم  لفظة  الطلاق  في  الجد  و الهزل و الغضب  على  السواء  طلقة  ,  ألا  أخزاكم  الله  من  يهود شر  من  تحت  أديم  السماء  كما  حذرنا  منكم  رسول  الرحمة  و التي  أنتم  أبعد  الناس  عنها  ,  لقد  دمرتم  المجتمعات  و زلزلتم  مكنوناتها  الوجدانية و الأخلاقية و التربوية , لقد  اقترفتم  الحرام  في  نسل  المسلمين و فروجهم  على  مر  السنين  و الأيام  .؟    و لم  تعلموا  قواعد  القرآن  بالطلاق  وهي   (   أن  يطلق  الرجل  بكلمة الطلاق  امرأته  عاقلا  بطهر  لم  يجامع  فيه  بوجود  الشهود  بتلك  الجلسة  طلقة  و احدة  فقط  دون  خروج  الزوجة من المنزل  فترة  العدة )
الضلالة الثالثة  :    أوقعتم  العالم  حديثا  في  عدم  الاستقرار  الأمني  و ادخلتموه  في  فوضى  و خراب  إيماني  ,  أبعدتموه عن  الروح  و أنتجتم  القحط  الروحي  فظهر  لنا  القحطاني  يعيث  في  الأرض  فسادا  .
إنّ  إصبع  الرحمن  يهزمكم  ,  و الخزي  و اللعنة  تحل  بكم  في  كل  عام  مرة  أو  مرتين  ,  أفلا  ترجعون ؟  أفلا  تستخيرون  ؟ أفلا  تعقلون ؟ أفلا  تؤمنون  ؟  كلا  بل  أنتم  قومٌ  عمين  . و لقد  فضحكم  الدكتور  سعد  الفقيه و قام  بتعرية  علماء  السوء  و قال  كلمة  حق  عند  سلطان  جائر  فاجر  و أدعوا  الله  أن  يهديه  لمعرفة  إمام  الزمان  و أن  يصلح  قلبه  و ينور  بصيرته  ليعرف  الإمام  المهدي  و المسيح الموعود  عليه  الصلاة والسلام  .
إنّ  الآية  تلو  الآية  تخرج  لكم و تظهر ,  أفلا  تبصرون  ؟   إنّ  الحقيقة  تنجلي  ساعة بعد ساعة  ,  أفلا  تعقلون   ؟  ما  لكم  لا  تفقهون  ؟  !!    لقد  نزل  عيسى  بن مريم  عند  باب  اللد  الشرقي  عام  1889  فلماذا  رفضتموه  ؟   أعلمتم  الآن  سبب  صب  العذاب  الأليم  صبا  ؟  حاولوا  الوقوف  مع  أنفسكم  بشكل  متجرد  و محايد  ,  ضعوا  في  أنفسكم   نسبة  و لو  واحد  بالمئة أنكم  على  الباطل  ,   اسألوا  الله  بإخلاص  ,  لا  تتولوا  ,  اهتموا  بالمسألة  ,  أظهروا  لله  حرارة  إراداتكم لمعرفة  الحقيقة  ,  اسجدوا  على  أعتاب  الله  تعالى  ,  اكسروا  كل  كبر  و أنفة  ,  خضِّعوا  كبريائكم  و تعاليكم  ,  تواضعوا  لكي  تقبلوا  مبعوث  السماء  الذي  بشر  به  الرسول  الكريم فيقبلكم الرب  جل  و على  .   لتتعلموا  حقيقة  العرش  ,  لتعرفوا  حقيقة  قوائم  العرش  الثمانية  و  لكي  تفهموا  حقيقة  الوحي  ,  لكي  تتفكروا  في  صفات  الله و استواءه  لكي  تؤمنوا  و كأنكم  ترون  الله  ,  لكي  تستمتعوا  برسائل  النور  من  سماوات  الوحي  ,  لكي  تستشرفوا  المستقبل  ,  لكي  تتلذذوا  بلذة  محاورة  الأوروبيين  فتقنعونهم  بالإسلام لكي  ترونهم  يدخلون  في  دين  الله  أفواجا و أنتم  بريؤون من ترهاتكم   , إنهم  يدخلون  الآن  و بقوة  ,  و لكن  عندما  تؤمنون سيكون  هذا  النصر  نصركم  ,  سيكون  هذا  الفوز  يخصكم  يهمكم  يفرحكم  بشدة  .
لقد  نفث  الله  في  روعي  أنّ  أحاديث  الأصابع  قد  هزمتكم  ,  هزمتكم  حقيقتُها  ,  غلبتكم  بصيرتُها و نورُها  الدفاق  ,  ها  هي  أصابع  الرحمن  تدينكم  و تبتليكم  ,  ألا  فقوموا و كفى  إخلادا  إلى  الأرض .  (  إنّ  الذي  فرض  عليك  القرآن  لرآدّك  إلى  معاد  ) أي  عودة  روحية  على  يد  عيسى بن  مريم  أحمد  عليه  السلام  .  و بناءً  عليه  فإنّ  الأحمدية  هي  التي  سوف تفتح  الفاتيكان  .  د  محمد  ربيع  طنطاوي  مصر  21\1\2011          








هناك تعليق واحد: