الجريمة الكبرى
إنها جريمة
التاريخ الكبرى بحق
الله و حق الإنسانية
, إنها جريمة
شابهت و في نفس
الوقت فاقت جريمة
الفداء و الكفارة عند
النصارى ألا و هي
جريمة النسخ أي
بمعنى الإلغاء في
القرآن .
و لما أن
توهم النصارى و استفزهم
اليهود بادعائهم أنّ
المسيح الناصري لُعنََ على
الصليب بموجب شريعة
التوراة فقد و قعوا
في الفخ اليهودي
بكل غباء و سذاجة
, لماذا ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
لأنهم لم
يعظموا بداية شريعة
التوراة التي تنص
على شروط لوجوب
نزول اللعنة على
المصلوب , فلما
أن اعتقدوا بوفاة
المسيح الناصري على
الصليب و ليس
الإغماء فقط و هو
الصحيح .
و لما نسوا
شروط اللعن و هو
قيام الشخص بفعل
أو جرم يوجب
الموت على الصليب
, أن يبيت
المصلوب على الصليب
, أن يموت
المعلق على الصليب
فعلا فيسمى مصلوبا
فعلا . كل
هذه الشروط لم
تتحقق في عيسى
ابن مريم بل
الحاصل أن بولس
الغبي وقع في
وهم نتيجة استفزاز
اليهود فاخترع عقيدة
الفداء و الكفارة
و ألغى الختان نكاية في
شريعة التوراة التي تسببت
في لعن عيسى
بن مريم حسب
توهمه , فقال بلسان
حاله : ما
دام المسيح لُعن
على الصليب فهذه
إرادة الله أن نفسرها
بأن المسيح هو ابن
الله الحبيب الذي أوقع
الله عليه اللعنة
نيابة عن البشر
لكي يخلصهم من
خطاياهم , و هو
بذلك قد شتم
الله دون أن
يدري و ادعى بذلك
أنّ الله لا
يستطيع أن يغفر
من دون هذه
المسرحية الذهنية البولسية
ثم شتم الله
أيضا عندما ادعى
له الولد و تأسست
النصرانية على أوهام
و قلة إكرام للرب
العلام . وكذلك
حدث مع المغفلين
من قراء العصور
الوسطى من المسلمين
ففهموا أنّ النسخ يعني الإلغاء
فقط , وكذبوا , لنّ
النسخ يعني الإلغاء
و يعني النقل و يعني
الأستثناء و يعني تقييد المجمل
على المخصوص و يعني
تقييد المطلق على
العام .
و يستحيل أن
يكون بالقرآن الذي
لا ريب فيه أحكام
تلغي بعضها بعضا
أو تتناقض بحال
من الأحوال ,
لأنهم لو كانوا
يعظمون القرآن و كلام
الرحمن و شريعة الديان
حق التعظيم لما
توهموا ذلك أبدا . لكنهم بذلك
شابهوا بولس المسكين المُستَفَزّ صاحب الوهم
و التوهين .
أصلا إنّ
الواهمين هؤلاء لا
يتفقون بحال من
الأحوال حول عدد
الأحكام الملغية و سبب إلغائها
. أمن المعقول
أن يتركنا رسول الله دون
أن يبين لنا
أمرا خطيرا كهذا
إن صحّ اصلا .
و نعود
و نقول إنّ النسخ
يأتي بالمعاني التالية
:
1 - النسخ
بمعنى الإلغاء : ( ما ننسخ من
آية أو ننسها
نأت بخير منها
أو مثلها ) و
هنا الحديث القرآني
عن إلغاء القرآن
للشرائع و المعجزات السابقة و لن
تجد كلمة آية
مفردة في القرآن
بمعنى جملة من
سور القرآن أبدا .
2 - النسخ
بمعنى النقل و الحفظ
( إنا كنا
نستنسخ ما كنتم
تعملون )ة
أي نكتب أعمالكم و نحفظها
بواسطة رقيب و عتيد
لتجزوا عليها .
3 - النسخ
بمعنى الإستثناء ( و
الشعراء يتبعهم الغاوون
........ إلا الذين
آمنوا و عملوا الصالحات
) و هو ما
قاله ابن عباس .
4 - النسخ
بمعنى تقييد المجمل
على المخصوص (
يسألونك عن الأنفال
قل الأنفال لله و
الرسول )
مقيدة بالآية ( و
اعلموا أنما غنمتم
من شيء فأنّ
لله خمسه و للرسول
و لذي القربى و اليتامى
و المساكين و ابن السبيل
) و هو ما
قاله ابن عباس
5 - النسخ
بمعنى تقييد المطلق
على المقيد . و
أمثلته كثيرة .
(
ميزان الأخذ بالإخباريات )
و حتى
لو وجدت
رواية حديثية و حتى
لو كانت في
البخاري تتحدث عن
النسخ بمعنى الإلغاء
لحكام القرآن فهذه
الروايات تُردُّ بالميزان
التالي :
1= العرض
على القرآن
2=
العرض على العقل
3=
بسياقه غير منزوع
السياق
4=تأويله بشكل
صحيح
5=موافق لنبوءة
من رسول الله
تحققت على أرض
الواقع
6=موافق للمسلّمات
العلمية
7=ثم يأتي
بعد ذلك النظر
بالسند و الرواة
أخيرا
و نشير على قاعدة
أساسية و هي أنّ القرآن
محفوظ رسما و كذا السنّة
و هي أفعال النبي و
لم يتم
تحريفهما أبدا . إذ التحريف وقع
في التفسير و الإخباريات الحديثية
و تم الوضع
و النحل و الكذب
و تسرب الإسرائيليات و العقد
النفسية التي كانت عند
ملوك زمان المحدثين
و الرواة . و من ذا و
ذا يتبين
للباحث الصادق الأمين
تحقق حديث الرسول
الأمين ( لتتبعن
سنن من كان قبلكم
حذو النعل بالنعل
حتى لو دخلوا
جحر ضب لدخلتموه
) قالوا اليهود
و النصارى قال (_ فمن ؟؟
)
و الآن أعلمتم
جحر الضب الذي
دخلتم فيه يا
جهلاء , لقد أجرمتم بحق
الله و بحق رسول
الله و بحق المسلمين
و بحق الإنسانية جمعاء
. فما أتعسه
من جحر ضبّ
ذاك , الغريب
أنّ فرقة الكتبة
المارقة من الوهابيين
ذرية الشرك الخفيّ و أفراخهم من
أتباع ذي السويقتين
الحبشيّ يحبون أكل
الضبّ الذي عا فه
الرسول صلى الله
عليه و سلم .
فيا أصحاب
الضب و جحره الكريه
لا تت فوهوا بكلمة
عن أوهامكم التافهة
السقيمة بعد الآن
, كفوا خرافاتكم و غبائكم و جنونكم و بداوتكم عن
العالم أجمع , و ستك فونه
رغما عنكم بسبب أسد الله المتين
غلام أحمد الأمين
. ذلك الإمام
المهديّ و النبيّ القويّ
, ذلك الحبيب
الذي بشر به خير
رسل الله . إنّ رسول
الله هو خير الرسل كافة
ثم يليه في
المنزلة غلامه الأمين
غلام أحمد المنتظر
أسد الله المتين
. جريّ الله في
حلل الأنبياء . خاتم الأولياء
و الأتباع من لدن
ربّ السماء . و
أقسم بالله على
ذلك . فهل
من مباهل همام
هالك .
كلما فغرتم أ فواهكم ظهر
ضبّ أسنانكم الذي
يملأ الأرض خرافة
و جهلا و توهانا و شتما لله و لرسوله
, شتم أصحاب
الضبّ الله فادعوا
التناقض في كلامه
المحكم الذي لا
ريب فيه الذي
لا يأتيه الباطل
, و شتموا الرسول فادعوا
أنه مسحور و يغدر بالحروب
و يدعوا الخدم لتلقم
أثداء الهوانم ليصيروا
محارم لهنّ ,
حنى المهذبين من
أفراخ الوهابية الذين أولوا
حديث تلقم الثدي
( رضاع الكبير )
بالحلب في الكوب
ثم الشرب منه
ردّ عليهم المجرم
حجازي محمد و أكد على المعنى
الإجرامي المكذوب على
رسول الله . ألا أخزاك
الله يا عدو الله و عدوّ
رسول الله . آمييييين .
أيتها الفرقة
المارقة , إن
تبت و خضعت لذكر
الله فلكي منا كل حب و مودة و إخاء , و
إن لم
تتمبي و ازددتِ في
غيك فلن تجدي
منا إلا كل
حجة باهرة تلقمكم
أحجارا في أفواهكم
إلى الأبد . د محمد
ربيع طنطاوي مصر
5\1\2011
I
saw in ro.oya
Mohamed Rasolollah teaching
me the holy quran setting in the
street . he was
teaching me with
some few other ones and said
to us that
religion is more
simple than that in mullas books,
then one
of the egyptian
mullas was walking
and saw us
with rasolollah and
then the mullah
looked to us
in contempt and said
you are opposing
the standing system
nowadays . then I went
to a house where
rasolollah found with
other followers and
set beside him
and he gave
me a dish
with a food and the
character ( chosen and understanding ) was
sticking and conjoined
to me .
after waking up the taste
of the food
was in my
mouth . this taste was in another ro,oya not
this ro,oya
I
saw Rasolollah checking
some stairs and
he found them
very strong and
good and Rasolollah was
sticking and conjoined
to the character
( Abahammam )
I
saw Rasolollah teaching
me and others
that you have
appreciate and listen good to
allah words that
almighty give to
every one of us
.
https://www.youtube.com/watch?v=VMmN3T-H54M
ردحذف