راية المسيح الموعود

راية المسيح الموعود

الأربعاء، 16 أبريل 2025

صلاة الجمعة 2025/4/11

 

 
 
صلاة الجمعة 2025/4/11
------------------------------------
------------------------------------
 
 
يوشع بن نون : 
 
صلاة الجمعة لخليفة المسيح الموعود السادس سيدنا يوسف بن المسيح عليه الصلاة والسلام ، يقول عليه الصلاة والسلام : السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، أذان .
قام بلال اليوسفيين برفع الأذان :
الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر
اشهد ان لا اله الا الله
اشهد ان لا اله الا الله
اشهد ان محمدا رسول الله
اشهد ان محمدا رسول الله
حى على الصلاة
حى على الصلاة
حى على الفلاح
حى على الفلاح
الله اكبر الله اكبر
لا اله الا الله
ثم دعا نبي الله بالدعاء التالي: اللهم رب هذه الدعوة التامة، والصلاة القائمة، آت محمدا الوسيلة والفضيلة، وابعثه اللهم مقاما محمودا الذي وعدته. ثم قام سيدنا يوسف بن المسيح عليه الصلاة والسلام خطيبا فقال: الحمد لله - الحمد لله وحده - الحمد لله وحده و الصلاة و السلام على محمد ومن تبعه من أنبياء عهده وبعد ; لدينا اليوم إكمال لحديث المسيح الموعود عليه الصلاة والسلام من كتاب الخزائن الحبيبة ، يقول الإمام المهدي الحبيب : وأنا المسيح الموعود والمهدي المعهود. (وأنا المسيح الموعود والمهدي المعهود.) مَنَّ الله عليّ بالوحي والإلهام، وكلّمني كما كلّم برسله الكرام، وشهد على صدقي بآيات تشاهدونها، وأرى وجهي بأنوارٍ تعرفونها". ( كان ذلك الاقتباس من كتاب الاستفتاء )
يقول الإمام المهدي الحبيب : "ووالله، إنّي أنا المسيح الموعودُ، وأعطاني ربي سلطانًا مبينًا، وإني على بصيرة من ربي، ولو رُفع الحجاب لما ازددتُ يقينًا". (كان ذلك الاقتباس من كتاب الاستفتاء )
يقول الامام المهدي الحبيب : "وإني أنا المسيح الموعود، وأنتم تكذّبونني وتسبّون". (كان ذلك الاقتباس من الاستفتاء)
يقول الامام المهدي الحبيب : "أيحاربون الله بما أنه جعلني المسيح الموعود والمهدي المعهود،(أيحاربون الله بما أنه جعلني المسيح الموعود والمهدي المعهود،) وله الأمر وله الحكم، لا يُسأل عمّا يفعل وهم يُسألون". (كان ذلك الاقتباس من كتاب الاستفتاء)
يقول الامام المهدي الحبيب : "ووالله، إني أنا المسيح الموعود الذي وُعد مجيئه في آخر الزمن وأيام شيوع الضلالة. وإنّ عيسى قد ماتَ، وإن مذهب التثليث باطل". (من كتاب الاستفتاء)
"وليس سبب تكفيرهم إيّاي مجرّد رفضي لعقيدتهم المزعومة، بل هناك سبب آخر أيضًا وهو أنني قد أعلنتُ، بناء على وحي الله تعالى، بأنني أنا ذلك المسيح الموعود الحقيقي، الذي هو في واقع الأمر مهدي أيضًا، والذي قد بُشِّر بمجيئه في الإنجيل والقرآن الكريم والأحاديث. غير أنني لا أحمل السيوف ولا البنادق،(غير أنني لا أحمل السيوف ولا البنادق،) بل قد أمرني الله أن أدعو الناس بكلّ لين ورفق وحلم وتواضع، إلى الإله الحق، الأزلي، غير المتغير، القدّوس، الحليم، الرحيم، العدل". (كان ذلك الاقتباس من كتاب المسيح الناصري في الهند، ص 12-13)
"وكنتُ ادّعيت أني أنا المسيح الموعود، والإمام المهدي المعهود، فأرى الله آياته على ذلك الادّعاء، وسَكَّتَ وبَكَّتَ زُمرَ الأعداء، وأرى آيةً تارةً في زيّ الإيجاد، وأخرى في صورة الإعدام والإفناد، وأعجزَ الأعداءَ مرّة بخوارق الأقوال، وأخرى أخزاهم بعجائب الأفعال. وأيّدني ربي في كل موطن ومقام، وما بقِي دقيقة من تبكيت وإفحام، ومُزِّقوا كل ممزّق من الله مُخزي المفسدين". (كان ذلك الاقتباس من كتاب حجة الله)
يقول الامام المهدي الحبيب : "وقلت إنّي أنا المسيح الموعود والإمام المنتظر المعهود، حكّمني الله لرَفع اختلاف الأُمّة، وعَلَّمني من لدنه لأدعو الناس على البصيرة". (من كتاب مواهب الرحمن)
ثم أُقسِم بالله الذي خلق الموت والحياة إني لصدوق وما افتريت على الله وما اتّبعتُ الشبهاتِ، وإني أنا المسيح الموعود والإمام المنتظر المعهود، وأُوحيَ إليّ من الله كالأنوار الساطعة". (من مواهب الرحمن)
"ووالله إني أنا المسيح الموعود، ومعي ربي الودود. ووالله إنه لا يضيعني ولو عاداني الجبال، ووالله إنه لا يتركني ولو تركني الأحبّاء والعيال. ووالله إنه يعصمني ولو أتى العِدا بالمرهَفات، ووالله إنه يأتيني ولو أُلقَى في الفلوات، فَلْيكيدوا كل كيد ولا يُمهِلونِ، فسيعلمون أي منقلب ينقلبون". (من كتاب مواهب الرحمن )
"وإني أنا المسيح الموعود، وأنا الذي يَدفو ويجود، ويستقري التّقِيّ الذي يبغي الحق ويرود، فبشرى للمتّقين. إن التقاة ليس بِهَيْن، ووالله إنها تُضاهي الْحَيْن.(إن التقاة ليس بِهَيْن، ووالله إنها تُضاهي الْحَيْن.) ومن آثر التقاة فهو ظأب رجل آثر المماتَ وهي عقبة كُئُود أيها الفتيان، وهو الموت المحرق بالنيران، ثم هي الطِرف الموصل إلى الجِنان، أتحسبكم أمتُ بينها وبين حِمام الإنسان، إذا بلغْتَ منتهاها واستوعبتها فهي الموت عند أهل العرفان، إن التقيّ لا يخاف لَجَبَ الشيطان، ويحسب انثعاب دمه في الله كشرابٍ مُشَعْشَعٍ بالثغبان، وللأتقياء علاماتٌ يُعرَفون بها، ولا وليّ إلاّ التّقيّ يا فتيان، منهم قومٌ يُرسَلون لإصلاح الناس عند مفاسد الخنّاس من الله الرحمان". (من سيرة الأبدال )
"فوالله إني أنا ذلك المسيح الموعود فضلا من الله المنان الودود، وأنا صاحب الفصوص، والحارس عند الغارات من اللصوص، وترس الدين من الرحمان، عند طعن الأديان. ألا تفكّرون في السلسلتين: سلسلة موسى وسلسلة سيد الكونين؟((( طبعا هنا الامام المهدي لما بيقول انا صاحب الفصوص هو هنا اشارة لمحي الدين ابن عربي ، اشارة غير مباشرة ان محي الدين ابن عربي كان مجدد ومحدَّث ونبي ، من انبياء عهد محمد كما اخبرناكم من قبل, هو وشمس التبريزي ))) يقول الامام المهدي الحبيب : وقد أقررتم أنه صلى الله عليه وسلم جُعل في مبدأ السلسلة مثيل موسى، فما لكم لا ترون في آخر السلسلة مثيل عيسى؟" (من الهدى والتبصرة لمن يرى)
"فما ظهر إلاّ ما أراد ربّيَ الأعلى، فوهب لي نورا في ليلة داجيةِ الظُلَم، فاحمةِ اللِّمَم، وأضاء قلبي لإضاءة القوم والأمم. ومَنَّ عليّ وجعلني المسيح الموعود، كما قدّم في هذا الأمر العهودَ". (من كتاب نجم الهدى)
"واللهُ سمّاني المسيح الموعود والمهدي الموعود بإلهام صريح، ووحيٍ بيِّنٍ صحيح، وما كنت من المخادعين. وما كنت أن أفُوهَ بزُورٍ، وأُدلِّيَ بغرور، وتعلمون عواقب الكاذبين، بل هو كلام من ربّ العالمين". (من كتاب نجم الهدى)
يقول الامان المهدي الحبيب : "إنّي أنا موتُ الزُّور،(إنّي أنا موتُ الزُّور،) وحِرْزُ المذعور، وأنا حَربةُ المولى الرحمن، وحُجّة الله الديّان، وأنا النهار والشمس والسبيل،(وأنا النهار والشمس والسبيل،) وفي نفسي تحققّتِ الأقاويل، وبي أُبطلتِ الأباطيل، وأنا الواصف والموصوف، ((( هنا الامام المهدي بيأكد على ان في انبياء بعده كما انو ايه ؟ اتى بُشرى لنبوءات من قبله يقول : " فأنا الواصف " يعني واصف ايه ؟ لأنبياء من بعدي او لنبي ياتي من بعدي و " الموصوف " اي انني وُصفت في نبوءات النبيين من قبلي ، فالامام المهدي الحبيب وُصف في نبوءات سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم كذلك وُصف في نبوءات كثير من الاولياء في هذه الأمة ))) وأنا الواصف والموصوف، وأنا ساقُ الله المكشوف، (وأنا ساق الله المكشوف، ) ((( وكذلك وأنا ساقِ الله المكشوف ، اي انه ساق يسقي الماء الروحاني لعباد الله، المكشوف اي ايه ؟ الظاهر او الذي سوف يُكشف عنه في اوانه فهذا المعى الصحيح، وانا ساقِ بكسر القاف ، وأنا ساقِ الله المكشوف ))) وأنا قَدَمُ الرسول التي تحشر عليها الاموات ((( قدم الرسول يعني ايه ؟ ظهر في بروز ايه ؟ كأنه الرسول محمد اي انه نبي ظلي وانه بروز لنبي سبق هذا معنى وانا قدم الرسول ))) التي تحشر عليها الاموات ، وتُمحَى بها الضلالات". (كان ذلك الاقتباس كتاب من لجة النور،)
ثم جلس سيدنا يوسف بن المسيح_عليه السلام_ قليلا و دعا بسيد الاستغفار ( اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني و انا عبدك و انا على عهدك و وعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك عليّ و ابوء بذنبي،و ابوء بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت ) ثم تابع الخطبة فقال : الحمد لله - الحمد لله وحده - الحمد لله وحده و الصلاة و السلام على محمد و من تبعه من أنبياء عهده وبعد : يقول الإمام المهدي الحبيب تحت عنوان : دعوة الناس ليلا ونهارًا
"أيها الأعزة، إني دعوت قومي ليلا ونهارا، فلم يزدهم دُعائي إلا فرارًا، ثم إني دعوتهم جهارًا، ثم إني أعلنتُ لهم وأسررتُ لهم إسرارا، فقلتُ استغفروا ربكم واستخيروا واستخبروا، وادعوا الله في أمري يمددكم بإلهامات ويُظهر عليكم أخبارًا، فما سمعوا كلمتي،(فما سمعوا كلمتي،) وأعرضوا عتوًّا واستكبارًا، ورضوا بأن يكونوا لإخوانهم مكفرين..... ((( يبقى هنا الامام المهدي الحبيب قال للناس اسألو الشاهد مين هو الشاهد ؟ الله ، الله سبحانه وتعالى هو الشاهد والوكيل ، فقال لهم ادعوا الله واسألوه عني فهل هذه صفات كاذب او مخادع او ماكر ؟ هكذا فوّض امره الى الله ، وقال لهم اسألوا الله عني ان كنتم تعبدون اله حيا فسوف يجيبكم ، انظروا الى ثقة الامام المهدي في صدقه وفي صدق دعواه وفي صدق الاله الذي يوحي اليه ، فكذا هو الامام المهدي آراد لقومه ان يعرفوا الله واتى لكي يُعرف الناس على الله ))) فقلتُ استغفروا ربكم واستخيروا واستخبروا، وادعوا الله في أمري يمددكم بإلهامات ويُظهر عليكم أخبارًا، فما سمعوا كلمتي، وأعرضوا عتوًّا واستكبارًا، ورضوا بأن يكونوا لإخوانهم مكفرين....
فأرسلني الله لأستخلص الصياصي،و استدني القاصي،و أنذر العاصي،و يرتفع الأختلاف،و يكون القرآن مالك النواصي و قبلة الدين ((( يبقى كده الامام المهدي جاي عشان يرجع الناس تاني لأصل الدين اللي هو القرآن اللي هو ان نحنا بنعمله دالوقتي/الآن بنرجع كل حاجة للقرآن وبنعرض كل الروايات على القواعد القرآنية كما اخبرناكم في التفسير وفي درس القران هو دا منهج الامام المهدي . )))،فأرسلني الله لأستخلص الصياصي،و استدني القاصي،و أنذر العاصي،و يرتفع الأختلاف،و يكون القرآن مالك النواصي و قبلة الدين ، فلما جئتهم أكفروني وكذبوني ورموني ببهتانات وإفك مبين. وإني أرى علمهم مخسولا، وجِيْدَ تناصُفِهم مغلولا، وصُنْعَ عُذْراتهم مطلولا، وأرى صورهم كالممسوخين.((( لان المسخ يقع على القلوب كما ان الله سبحانه وتعالى مسخ بني اسرائيل او احبار بني إسرائيل على هيئة القردة والخنازير يعني يعني قلوبهم كالقردة والخنازير كذلك مشايخ المسلمين الله سبحانه وتعالى مسخ قلوبهم ووجدانهم كالقردة والخنازير ، يقول النبي صلى الله عليه وسلم : تكون فزعة في امتي فيهرع الناس الى علمائهم فإذا هم قردة وخنازير وهكذا ترى الان كثير من المشايخ طبالين تمام؟ يعني زي القردة ، او خنازير لايقبلون ايه ؟ الحق ولا يقبلون الامام المهدي هكذا فالمسخ يقع على القلوب والعياذ بالله ))) وقد بعثني الله فيهم حكما فما عرفوني وحسبوني من الملحدين. آذوني بحصائد ألسنتهم، ورأيت منهم ظلمًا وهضمًا كثيرًا، وقلّبوا لي الأمور، وأرادوا أن يتخطفوني من الأرض، ولكن عصمني الله من شرورهم وهو خير العاصمين....
ثم قلت: أيها العلماء، أرُوني نصوص كتاب الله لأوافقكم، وأروني أثر رسول الله صلى الله عليه وسلم لأرافقكم، فإني ما أجد في كتاب الله وآثار رسوله صلى الله عليه وسلم إلا موت المسيح بن مريم، فأروني خلاف ذلك إن زعمتموني من الكاذبين. وإن كنتم على بيّنة من عند ربكم.. فلم لا تأتونني بسلطان مبين؟
الإيمان نور البشرية، ونور الإيمان عرفان، ومن فقدهما فهو دودة لا إنسان. من عرف السر فقد عرف البر، فقوموا وتجسسوا اللُّبّ الذي هو باطن الباطن ومعنى المعنى ونور النور، ولا تفرحوا بالقشور...((( وهذا هو كلام شمس التبريزي عندما فهمنا ان للقرآن ابطن في المعنى وفي التفسير لا يصلها الا العارفون )))
أيها الأعزة والسادة.. جئناكم راغبين في خيركم بهدية فيها لبن أثداء الأمهات الروحانية، فتعالوا لشربه وأتوني ممتثلين. والآن أبين الرؤيا إراحةً للسامعين". (كان ذلك الاقتباس من كتاب التبليغ)
وأقم الصلاة .
ثم بعد الإقامة صلى سيدنا يوسف بن المسيح _عليه السلام_صلاة الجمعة وقرأ في الركعة الأولى الفاتحة وسورة الكافرون ، وفي الركعة الثانية الفاتحة وسورة الكوثر ، ثم جمع صلاة العصر .
والحمد لله رب العالمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق