راية المسيح الموعود

راية المسيح الموعود

الجمعة، 13 يونيو 2014

مع بداية الثلث الأخير





مع بداية  الثلث  الأخير



كنت  قد  أخبرتكم  من  قبل  أنّ  ذي  السويقتين  الحبشي  الذي  ينقض  أركان  التوحيد  حجرا  حجرا  هو  ابن  باز  و الله  على  ما  أقول  شهيد  و  لقد  رأيت  الرؤى  في  ذلك  و أباهل  كل  وهابي  غير  مصدق و هو  عرض  مستمر  لهم .  و كنت  قد  أخبرت  المكتب  العربي  بتاريخ  15\1\2011   عن  بداية  تمزق  في  بداية  الثلث  الأخير  من  عهد  الخليفة  الخامس  و يبدو أنهم  لم  يأبهوا  للرؤيا  والله  شهيد  و وكيل و إليكم  نص  الرؤيا  التي  يبدو أنّ  بوادرها  تحدث  الآن  و الله  المستعان  و هو  الحافظ   ==  15\1\2011تاريخ  الرؤيا

رأيت حضرة  الخليفة الخامس أيده  الله يصلي  في  المسجد  الحرام  و كان  حضرته  بصحبة  عدد  من  معاونيه و كان يتوسطهم و كانت  قناة  MTA     تنقل  على  الهواء  مباشرة  هذا  الحدث  و لكنه  لم  يكن  لابسا  ملابس  إحرام  بل ملابسه  العادية التي  نرى  حضرته بها  في  التلفزيون  و  لم  يكن  حضرته  يؤم  المصلين  في المسجد الحرام  بل  كان  في  إحدى  زواياه  مع  معاونيه  و هو إمامهم  ثم  علم  حضرته  أنه  نتيجة  للبث  المباشر  لصلاته  في  المسجد  الحرام  فإنّ  قوة أمنية  خاصة  تحاول  اعتقاله  فهمّ  بالخروج  من  المسجد  الحرام  من  على الشرفات و ليس  من  الأبواب ثم  سار حتى  وصل إلى  نهر  و قام  بالغطس  فيه  وكاد  أن  يغرق حتى  أنّ  عمامته  سقطت  عنه أو  كادت  تسقط  فأخذها  ثم  أعطاها  لأحد  معاونيه  من  على  يمينه  ليحافظ  له  عليها  ثم  انطلق  فدخل  منطقة  أقام  فيها خباء من  طين  أو  خشب  ثم  خبز  رغيفين  و كان  الخباء  مقسم إلى قُمْرَتَين  , أحدهما له  و الثانية لأحد  معاونيه  على  يساره  و كانت  القمرتان تشرفان  على بعضهما من  خلال  نافذة و كان  لابسا  ثوبا  أبيضا و غترة  حمراء ثم  إذا  بالمكان يتحول  إلى  مسجد  من  زجاج  مزخرف  كزخرفة  الكنائس القديمة و يتحول  الخباء  من المادة الخشبية إلى  مادة  القماش  الكحلي و هيكل  حديد  و هو جالس بداخله  في  قمرته  و بجواره  على  يساره  أحد  معاونيه  ثم  دخلت  فرقة المطاردة  الخاصة  تحاول  البحث  عنه  و لما أن تجاوزت  القمرة كان  حضرة  الخليفة صامتا ساكنا ثم  هجم  عليهمو لكنهم  قاموا  باعتقاله  و حمله و خرجوا  به  خارج  ذلك  المكان  ثم  إذا  بي  داخل  مسجد  و أنا  جالس  فوجدت  شاب ( عدو ) وهابي يعلو  صوته  داخل  المسجد بالسباب و أمسك  الكرسي  البلاستيكي  الأحمر (  كرسي  الخلافة ) و رماه  فقمت  له صارخا أن  أخرج  خارج المسجد  لأنه  لا  يجوز  أن  تُعلي  صوتك  داخل  المسجد و خرج و كان  يعلو  صوته بسبب  زوجته  (  نفسه ) ثم  جلست و كان  بيدي  كتاب  السيرة  المطهرة أقرأ  فيه  ووجدت والدي  جالسا  يقرأ  في  كتب  الأحمدية و قلت  له  لقد  اشتريت  هذا  الكتاب هذه المرة بسعر  جيد  سهل  و كنت  قد قرأته أربع مرات  من  قبل  و هذه المرة  الخامسة ( عهد الخليفة الخامس ) و قد وصلت إلى ثلثيه فأشار والدي إلى  تمزق  و اهتراء مع  بداية  الثلث الأخير في  صفحة أو  اثنتين  فقط و كانت  الصفحتان كأنهما خرائط جغرافية و كان  غلاف  الكتاب  من  نهايته  ممزق  . و في  رؤيا  تالية  رأيت  الخليفة  الخامس  يتم  اغتياله  بالرصاص  بالقرب  من  إحدى  الكنائس  بكندا  و رأيته  مسجى  على  الأرض  يلبس  سروالا  أخضرا  و في  وجهه تمزق  من أثر الرصاص  و كان  لذلك  وجهه  مغطى  بقماش  ثم  رأيت  شابا  يقف أمامه  ملاك  عند رأس  و قدم  جثة  الخليفة  الخامس  و الملاك  يتليه  خطاب  التنصيب  للخلافة . و الله  على  ما  أقول  شهيد  . و هو حسبي  و وكيلي  .   








5\10\2014

يقول الأخ سلطان كامل من الإسكندرية ::::: فى صباح ثانى ايام العيد لقد رايت اليوم حلما واريد ان أقصه على أخوتى ، واشهد الله على انى اقصه كما رأيت ان اشاء الله .
"لقد رأيتنى فى منزل واختلف الناس فى أمر ما ، وهم يتكلمون عن أمراة متوفية ،

وبينما هم أنتهوا من كلامهم ، رايت المرأة المتوفية قد جائتنى ليست بالكبيرة وليست شابه– وشعرت أنى اعرفها وانها تريد أن أذهب معها ، ولكنى لم اتحرك ، فجائت وأخذتنى من يدى ممسكة بمعصمى ، وتحركت معها ، وسرنا لنركب ، وفى الطريق تنظر إليّ ولا تتكلم ، فسألة فى نفسى .. الى اين ساذهب وما تريد؟ .. فوجدتنى بين مشهدين مختلفين ، المشهد الاول أنها اخذتنى بلطف بعيد عن الطريق وكأننا نختفى عن اعين الناس ، وتكلمت معى وقصت لى الى اين سنذهب وشرحت لى طريقة الذهاب ومرادها وهو أن ترينى ما كانوا مختلفين فيه ، والمشهد الثانى اننى فى اللحظة وفى نفس الوقت الذى اسير فيه ارنى من أعلى وكأننى اشاهد من شاشة علوية ماذا يحدث معى وما يحدث من حولى ، فاحيانا اشاهدنى وانا اسير فى الطريق معها ، واحيانا اشاهدنى من شاشة علوية وارى نفسي وارى ما يحدث حولى ، أأكد ..وكأننى ارى نفسى على شاشة كبيرة اسير وارى كل ما حولى ولا يغيب عنى شيء مما حولى ..، وذهبنا الى مرادنا وحصل كل ما حكته لى تفصيلا ولم ينقص منه شيء ولا يزيد".



و أنا أقول له = السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ::::::: رؤياك التي رايت اليوم تتحدث عن الجماعة الاحمدية في العصر الحالي و هي تلك المرأة , اذ ان هناك اختلاف بين اعضائها في امور شتى , و هي بشكل رسمي الآن تقول لك وجهة نظرها و انت ترى انه ليس كل ما تقول صحيح بل هناك ما خالفت فيه عقيدة المسيح الموعود و من هنا اتت الوفاة و قد رأى الاخ احمد رخا منذ 5 سنين رؤيا بنفس المعنى و رأى ان الامام المهدي يحتضر . و قد حدثتك المرأة عما كانوا مختلفين فيه و بالفعل رأيت ما قالت من الاختلاف . 

من الـتأويل :: 

أخذتني بلطف بعيد عن الطريق = بعيد عن صراط المهدي.
أراني من أعلى = أي بروح الوحي .
أمسكت معصمي = أنهت عصمتي . و أمسك معناه أوقف و توقف .
و عندما سمعت نفسك تتحدث عن قصة ابراهيم وابنه اسماعيل الذبيح و تلك الرؤيا و ان لها ظاهر و باطن أراد الله أن يعطيك تأويل الرؤيا و المستفاد منها و هو أن باب التأويل الفاسد هو سبب هذا الاختلاف و بالتالي الوفاة .
و يقول عاطف نور محامي و أحمدي مصري
لقد رأيت فى المنام ان منحلى الصغير المكون من خليتين خليه منهم هربت منه الملكه و مجموعه من النحل و بقيه من النحل على مدخل الخليه بدون ملكه و صارت الخلية خراب هل من تفسير ؟ و أقول له نعم التفسير هو ما تقرأه هنا .

ذكر لي الأخ سلطان كامل من الإسكندرية الرؤيا التالية : فى الجمعة السابقة 21/11/2014 لقد رأيت "الخليفة مسرور أحمد" ايده الله وهذه الرؤيا مكررة للمرة الثالثة بنفس الطريقة ، أره ياتى طائرا مرتفعا عن الارض حوالى متر ، ثم ينظر إليّ ويريد أن يقول شيء ولم يتحدث بل ينظر إلي ، وأري فى عينه انه يريد أن يقول شيء هام ولكنه لم يتكلم ، ولكنى ارى فى عينه بأنه يبشرنى أو يحمل خبر هو خير لى ولكن لا اعرف ماذا يريد .. وبعد ان ينظر إلي جيدا (ليس مبتسم وليس غضبان) يتأملنى ثم يخرج ولا اعرف من أين أتى واين ذهب . فأجبته و قلت : الحمد لله رب العالمين : الرؤيا من جنس رؤا الوصال الروحي بين المحبين , و عدم الابتسام و عدم الغضب هو حالة عدم التفاعل بين العرب و الخليفة لأن من حوله هم غير أمناء في نقل أخبارنا و رسائلنا له فلا يستطيع أن يقدم لك شيئا أو يجيبك عن تساؤلك بشكل كامل و هكذا سوف تكون خاتمته رضي الله عنه لن تعرف من أين أتت و لا إلى أين استقرت لمفاجئتها ثم تكون المحنة و قد رأى المهندس أبو نذر رؤيا من جنس هذه الرؤيا . و كذلك رأيت أكثرمن رؤيا تناسب جنس هذه الرؤيا .

و سالني أخي الكريم الأحمدي السوري وسيم خالد الطيب السؤال التالي :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيد المحترم نرجو منكم تفسير هذا الحلم وان تقول لي ان كان رؤية او اضعاث احلام وارجو السرية فيما بيننا ام بعد
فقد رأيت في ليلة الخميس 11/12ان ابي قد قبض على المسيح الموعود ووضعه في قفص وبدا لي حضرته ك الحمامة وفيما بعد رئيته قد استطاع ان يخرج من ذاك القفص وكان قلبي يتقطع عليه وبعد ان خرج اتى رجل واخذه وبدا حاله اصعب حال وكان يصدر منه اصوات كصوت الدجاج انتهى. اني قلق من مارئيت فارجو منك الافادة والسلام


فأجبته بالتالي :

في بداية الرؤيا وصف تقريري لحال قلبك الذي حوى دعوة المسيح الموعود و نور الوحي الذي جاء به المهدي و كنت تحفظه في قلبك كأنه في قفص لشدة حبك لها و حرصك على حمايتها و في الجزء الثاني وصف إنذاري لك ألا تخرجن دعوته من قلبك و ألا تهينها عند أعدائه و ألا تنكث في تصديقك للمسيح الموعود و ابوك هو اساسك و اصلك و الرجل عدو . و الحمامة هي الوحي المقدس و الدجاجة هي الجبن و الذبح و هي صفة اعداء المهدي . د محمد ربيع 

فقال لي :

صحيح ,
انتكث ايماني بسب شدة الاهوال التي نعيشها وفقدان كثير من الاصدقاء وتغير الحال من الغنى الى الفقر والحاجة فقبل ذلك كنا نتصدق والان يتصدق علينا
وبصراحة اكثر
الاحمديين هم سبب في تراجع ايماني لصدمتي بهم وباخلاقهم .

فقلت له : راجع مقالة المناظرة الكبرى على مدونتي .



يقول المهدي الحبيب :
"ومنها أن الله بشرني وقال: "سمعتُ تضرعاتك ودعواتك، وإني معطيك
ما سألت مني وأنت من المنعمين. وما أدراك ما أعطيك؟ آية رحمةٍ وفضلٍ وقربةٍ وفتحٍ
وظَفَرٍ. فسلام عليك أنت من المظفَّرين. إنا نبشرك بغلام اسمه عنموايل وبشير. أنيق الشكل دقيق العقل ومن المقربين. يأتي من السماء، والفضل ينـزل
بنـزولـه. وهو نور ومبارك وطيب ومن المطهرين. يُفشي البركات، ويغذي الخَلق من
الطيبات، وينصر الدين. ويسمو ويعرج ويرقى، ويعالج كل عليل ومرضى، وكان بأنفاسه من
الشافين. وإنه آية من آياتي، وعَلَمٌ لتأييداتي، ليعلم الذين كذبوا أني معك بفضلي
المبين، وليجيء الحق بمجيئه، ويزهق الباطل بظهوره، وليتجلى قدرتي ويظهر عظمتي،
ويعلو الدين ويلمع البراهين، ولينجو طلاب الحياة من أكف موت الإيمان والنور،
وليبعث أصحاب القبور من القبور، وليعلم الذين كفروا بالله ورسوله وكتابه أنهم
كانوا على خطأ ولتستبين سبيل المجرمين. فسيعطى لك غلام ذكي من صلبك وذريتك ونسلك
ويكون من عبادنا الوجيهين. ضيف جميل يأتيك من لدنا. نقي من كل دَرَنٍ وشَينٍ
وشَنار وشرارة، وعيب وعار وعرارة، ومن الطيبين. وهو كلمة الله. خُلق من كلمات
تمجيديةٍ. وهو فهيم وذهين وحسين. قد ملئ قلبه علمًا، وباطنه حلمًا، وصدره سلمًا،
وأعطي لـه نفَسٌ مسيحي، وبورك بالروح الأمين. يوم الاثنـين. فواهًا لك يا يوم
الاثنين، يأتي فيك أرواح المباركين. ولد صالح كريم ذكي مبارك. مظهر الأول والآخر.
مظهر الحق والعَلاء، كأن الله نزل من السماء. يظهر بظهوره جلال رب العالمين. يأتيك
نور ممسوح بعطر الرحمن، القائم تحت ظل الله المنان. يفكّ رقاب الأسارى وينجي
المسجونين. يعظم شأنه، ويُرفع اسمه وبرهانه، ويُنشَر ذكره وريحانه إلى أقصى
الأرضين. إمام هُمامٌ، يبارَك منه أقوام، ويأتي معه شفاء ولا يبقى سَقام، وينتفع
به أنام. ينمو سريعًا سريعًا كأنه عِـردام، ثم يرفع إلى نقطته النفسية التي هي لـه
مقام. وكان أمرًا مقضيًا، قدّره قادر علام. فتبارك الله خير المقدرين."[2]
(التبليغ، ص 141-143)

كلام صحيح و جميل و مبارك و الخليفة الثاني الحبيب سخره الله لنشر الأحمدية بفضل الله نشرا مؤزرا , لكن هذا لا يمنع إن اجتهد حضرته و أخطأ أن نعرض كلامه على كلام المسيح الموعود و كذلك قصة الابن الموعود هذه هي قصة لم يطبقها المسيح نفسه على ابنه الخليفة الثاني و لم يقل صراحة انه هو هو كما أن الخليفة الثاني لم يدع ذلك بل قال بعد 30 سنة من توليه الخلافة و لا أرى أنه جزم بذلك و المهم هو القول و العمل الموافق لقول و عمل المسيح الموعود كما أنني أعتقد جازما بأن كلمة الابن الموعود هي كلمة تخص البنوة الروحية بالفعل لا الجسدية حتى و لو كان الوحي يقول أنه من صلبك و نسلك و ذريتك لأن هذا هو الأجدر و الأقوى لنصر صدق المسيح الموعود و هو بذلك يكون أقوى و أعظم شأنا كما أن هناك  نبوءات كثيرة أخرى غيرها تتحدث عن الابن الموعود أنه ابن روحي يخرج من بلاد العرب ( أنظر إلى يوسف و إقباله – و فيه قوم متشاكسون – أإذا تولى تولي ؟! إنا نرى ) ( يأتيك من كل فج عميق أنظر إلى يوسف و إقباله – و قالوا متى هذا الوعد – قل إنّ وعد الله حق – خرّوا له سجّدا ) ( يأتي قمر الأنبياء و أمرك يتأتى – يسرّ الله وجهك و ينير برهانك ) ( أنظر إلى يوسف و إقباله و الله غالب على أمره و لكنّ أكثر الناس لا يعلمون ) ( لا تحاط أسرار الأولياء ) ( إني لأجد ريح يوسف لولا أن تفندون ) ( عيسى عند المنارة دمشق )( إنّ الذي فرض عليك القرآن لرآدّك إلى معاد ) ( ينصرك رجال نوحي إليهم من السماء ) ( لا يُهدّ بناؤك و تؤتى من ربّ  كريم ) ( يا نبي الله كنت لا أعرفك – يُخرج همه و غمه دوحة إسماعيل – فاخفها حتى تخرج ) ( إني لأجد ريح يوسف لولا أن تفندون – قيل ارجع إلى مكانك – و فضله قوم متشاكسون  - إنهم قوم ورثوه – أإذا تولى تولي ؟!–إني أرى ) ( أنظر إلى يوسف و إقباله قد جاء وقت الفتح و الفتح أقرب – يخرون على المساجد – ربنا اغفر لنا إنّا كنّا خاطئين – لا تثريب عليكم اليوم يغفر الله لكم و هو أرحم الراحمين ) و الله أعلم و أحكم

انفجارات في الشمس و احتضار المهدي الحبيب و تلقاه أحمد طوسن و أحمد رخا . حيث رأى أحمد طوسن انفجارات في الشمس متتالية تبعها ظلمة في العالم و القي في روعه انه يوم القيامة ثم لما استيقظ و همّ ان يخبر زوجته القي في خاطره ( الا يوم ياتيهم ليس مصروفا عنهم ) و قد اولها بموجة ارتدادات عن الجماعة الاحمدية . و الشمس هي جماعة المهدي و احتضار المهدي أي جماعته هو بسبب الأمراض التي أتت عليها و سيكون ذلك مع نهاية عهد الخامس و هناك نبوءات خلف حجب الغيب  لا بد لنا أن نتوقف أمامها طويلا بخشوع و اعلموا أن الله ينظر إلينا الآن كيف نصنع و ينظر إلى قلوبنا و ينظر إلى شركنا و توحيدنا و أنتم من ستحددون  كيف الله يعاملكم إما بالرحمة و إما بالعدل و الله على قولي شهيد و هو حسبي و وكيلي .و الخامس فيه اشارة الهية خفية لأنه حفيد أصغر أبناء المسيح الذين عاشوا و كان لهم نسل . فمن هنا ينقطع و تبدأ الدقة الأولى من خمس دقات في نصف يوم قبل المغيب . و يحذركم الله نفسه فاحذروه . قصة  هاروت و ماروت  التي  ذكرها  الخليفة  الثاني  الحبيب  هي  قصة  صحيحة و اتفق معها  تماما  . أما الموافقة على تقسيم الهند فهو مخالف لوصية المهدي الحبيب في رسالة الصلح و آثار هذه المخالفة ظاهرة في أحوال الأحمديين في البنجاب الغربي و نحمد الله أن قبر حبيبي هو في البنجاب الشرقي فلك الشكر يا ربي أنت حامينا و حامي آثار مهدينا . اما كتاب الوصية فلم يتحدث عن نظام خلافة المهدي من بعده بل تحدث عن شروط مقبرة أهل الجنة و تنظيم عمل صدر أنجمن و إشارات إلى القدرة الثانية و هي البعث التالي في جماعة الله الأخيرة فتدبروا يا أولي الألباب .

-  الخضر  ليس  سيدنا  محمد بل  كان وليا فقط  و الدليل  قول  المسيح  الموعود  (  إنّ  الذي  خرق  السفينة  و  قتل  الولد  البريء  كما  و رد  في  القرآن  الكريم  كان  ملهما  فقط  و  لم  يكن  نبيا  )   إزالة أوهام  ص  191

و بالمناسبة العظمى إن قصة الخضر العظيم لهي درس لكل نبي أو تابع نبي أن يتوقف مليا امام من يدعي العلم اللدني و كلام الله حتى و لو كان سائحا في البرية لا يأبه احد إليه . إنها قصة تبعث على الخشوع و الخوف الجميل . إنها قصة تملأ الوجدان بنسمات النور الزكي و تصطفي أنفاس المحسنين إليها . فتوقفوا مليا و احترموا ادعاء الوحي , و لتعلم جماعة المهدي أنها معنية من الرب تعالى أكثر من غيرها بهكذا ابتلائات و هكذا اصطفائات , بل و انتظروا الكثير منها كقدرة ثانية . لا أدعوكم أن تصدقوا أو أن تكذبوا بلا بينة . بل مبدأكم لابد أن يكون التوقف مليا بخشوع و أوب و أله إلى الله . الله ربي و رب آبائي من قبل ابراهيم واسحق و يعقوب و محمد و أحمد . رب اسماعيل و هود و صالح . و اعلموا أن مقام النبوة و المحدثية نعمة لا نخاف منها بل الخوف كل الخوف هو من ابتلاء دعوى النبوة و الذي لابد أن يتكرر في جماعة الله الأخيرة كثيرا قبل الغروب و هنا إما أن الله سيرحمنا فلا يفرق بين مقام الخليفة و دعوى النبوة و يأتي الخليفة باسمه بدعوى النبوة و إما أن يبتلينا الرب فيفرق بين مسمى الخليفة وقتها و يرسل نبيا بدعوى نبوة عندها سوف يكون الخوف الكبير . و اعلموا و أؤكد لكم أن الله الآن ينظر إليكم كيف تصنعون , فبصنيعكم و بقلوبكم سوف تحددون ما إذا كان الرب سيرحمكم و يكف بلاءه عنكم فيبقى مقام الخليفة مرتبط بدعوى النبوة و إما أنه سوف يفرق بينهما في المستقبل . و هو لا ينظر الآن الى شيء سوى شرككم و توحيدكم . و قد ألهمني الله أنه أمهل جماعته الأخيرة من القرن الخامس عشر و حتى المغيب نصف يوم ( خمس دقائق )  . و يحذركم الله نفسه فاحذروه .
7\11\2014 في الوقت المعهود وقت الضحى : رأيت في الرؤيا نفسي (زوجي ) تخبرني أن ترقيتي هي عند ( سرّي ) و عند ( نصّار ) في مديرية الصحة بالقليوبية و رأيت أنّ من آلت إليه الخلافة الروحية هو ( أحمد حمدي ) و التقيته في خضم الامتحانات و الاختبارات و ضممته بحب و قوة و كذلك هو ضمني بحب و قوة و أخبرني أنّ مسرور أحمد جالس معه في نفس المنزل لكنه لا يفهم من أحمد حمدي شيئا . و رأيت نفسي في منزلي ترتدي ملابس جديدة جميلة بنية و برتقالية و ذات شعر جميل جدا جدا و كان أحمد حمدي يرتدي بدلة . \\\\ من التأويل == سرّي : سر الدين و هو الحمد === نصّار : الله الناصر , القليوبية : قلب الموازين من أناس ورثوا المسيح جسديا الى اناس ورثوه روحيا ( اني لأجد ريح يوسف لولا أن تفندون - قيل ارجع الى مكانك - وفضله قوم متشاكسون - انهم قوم ورثوه - أإذا تولى تولي ؟! إني أرى ) , أحمد حمدي : صفة انطبعت عليّ في الرؤيا و معناها أفضل حمدي و تولدت في خضم الاختبارات
بنية : بناء , برتقالية : لون الايمان في اىلرؤيا , شعر جميل : الدين , بدلة : استبدال عند الله.

الله هو المحيط .

1\9\2014 رأيت أنني  طبيب الإستقبال و الطواريء في  مستشفى اسمها الواسطى و كان الخليفة الخامس  جالسأ في مكتبه فدخلت عليه و جالسته و عبرت له عن حبي الشديد له و لجده المهدي و حكيت له حكايتي ثم ما لبثت أن بدأت أنصحه بحماس شديد جدا و همة عالية و كلما ذهب إلى ركن ذهبت وراءه حتى احتضنته من صدره و هو جالس أمام جهاز الكمبيوتر و أحسست ثدييه  ممتلئين عن الطبيعي Gynecomastia ))( المسارعة في هوى لا يرضي الله ) و كأنه من شدة النصيحة له استحى من نظر الناس  إلينا و كانت تصله تقارير غير صادقة من حاشيته عن أحوال الأحمديين و لذلك نصحته و انتهت الرؤيا . 




3\11\2011    رأيت  حضرة  الخليفة  الثالث  ناصر  أحمد  حزينا  على  الأمة  الإسلامية  و  ما  آل  حالها  إليه و كانت  صورته  تتردد  بين  صورة  الخليفة  الثالث  و  صورة  المهديّ .



8\11\2011     رأيت  الخليفة  الرابع  و  قد  انعكست  عليّ  صفاته  الروحية و العلاجية  و  طلب  مني  المساعدة  في  المستشفى  يوم  الجمعة  و  كنت  أقول  له  أحبك  يا  أخي  .


9\11\2011     رأيت  الخليفة  الأول  نور  الدين  يقدم  لي  الخليفة  الثاني  محمود  أحمد  و يريني  إياه و كان  الخليفة  الثاني  يخرج  من  فمه  بلغم  به  دم  قليل (  السهو و الخطأ  القليل )  ثم  رأيت  أنني  أصلي  العصر  في  جماعة  و  ما  ان  كبرت  تكبيرة  الإحرام  حتى  انصرف  أناس  كثيرون  من المسجد و  تقدمت  للأمام  نتيجة  هذا  الإنصراف  حتى  وصلت  إلى  الصف  الأول  و كأنني  أقترب  من  شيء  خاص  بي  يخصني   في  حائط  المحراب  .


30\10\2014 وقت الضحى رأيت في الرؤيا لوحة جميلة مكتوب عليها اسم الله باللغة الأردية ( خُدا ) ثم فجأة رنت اللوحة كأنها موبايل كبير و هاتف محمول كبير خلوي ففتحت الاتصال على المكالمة فإذا شخص يسلم علي و يقول لي معك أم أيمن رغم أن صوته صوت رجل فسلمت عليه و دعوت نفسي لمكالمته .



لاحظ أيها الجاحظ أنّه كما أنّ مسمّى مُسمّى الخليفة عند السلطنة العثمانية دمّره الله فور قيام الخلافة الأحمدية تكريما لها , فأيضا بسبب صدع ما مع بداية الثلث الأخير من العهد الخامس لها , تمكّن فرع من فروع و أذرع الدّجّال من أن يسمي نفسه خليفة في خلة بين العراق و الشام , و ما الصدع إلا بذنب . لكنّ الله سيجبر هذا الصدع . أنا أعلم ذلك . أؤكد لكم . د محمد ربيع , مصر .
 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق