راية المسيح الموعود

راية المسيح الموعود

الجمعة، 2 أغسطس 2024

درس القرآن و تفسير الوجه الثاني من الإنشقاق .

 


 

درس القرآن و تفسير الوجه الثاني من الإنشقاق .

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

 

أسماء أمة البر الحسيب :

 

 افتتح سيدي و حبيبي يوسف بن المسيح ﷺ هذه الجلسة المباركة ، و ثم قرأ أحد أبناءه الكرام من أحكام التلاوة ، و ثم قام نبي الله الحبيب بقراءة الوجه الثاني من أوجه سورة الإنشقاق ، و استمع لأسئلتنا بهذا الوجه ، و ثم شرح لنا يوسف الثاني ﷺ هذا الوجه المبارك .
   
بدأ نبي الله جلسة التلاوة المباركة بقوله :

الحمد لله ، الحمد لله وحده ، الحمد لله وحده و الصلاة و السلام على محمد و من تبعه من أنبياء عهده و بعد ، لدينا اليوم الوجه الثاني من أوجه سورة الإنشقاق ، و نبدأ بأحكام التلاوة و رفيدة :

- أحكام المد و نوعيه :

مد أصلي طبيعي و مد فرعي , المد الأصلي يُمد بمقدار حركتين و حروفه (الألف , الواو , الياء) , و المد الفرعي يكون بسبب الهمزة أو السكون .
أما الذي بسبب الهمزة فهو مد متصل واجب و مقداره ٤ إلى ٥ حركات , و مد منفصل جائز مقداره ٤ إلى ه حركات , و مد صلة كبرى مقداره ٤ إلى ٥ حركات جوازاً , و مد صلة صغرى مقداره حركتان وجوباً .
__

و ثم تابع نبي الله يوسف الثاني ﷺ الجلسة بشرح الوجه لنا فقال :

يقول سبحانه و تعالى :

{فَلا أُقْسِمُ بِالشَّفَقِ} :

(فَلا أُقْسِمُ بِالشَّفَقِ) هنا دي/هذه بقى إشارة برضو/أيضاً غير مباشرة لإنتهاء العالَم ، ربنا بيقول : (إِذَا السَّمَاء انشَقَّتْ) في بداية الوجه الأول يعني إيه؟ بداية إنتهاء العالَم ، هنا بقى ربنا بيقول إيه؟ (فَلا أُقْسِمُ بِالشَّفَقِ) و الشفق ده/هذا هو إنتهاء النهار ، الشفق اللي/الذي هو اللون البرتقاني على بامبة/البرتقالي على الوردي كده ، تمام ، في السما اللي/الذي بيظهر بعد الغروب ، فدي/فهذه إشارة إلى إنتهاء العالَم ، ربنا بيدي/بيُعطي إشارة على إنتهاء العالَم لأن السورة دي بتتكلم عن نهاية العالم ، نهاية هذا الكون يعني ، فبيقول إيه؟ (فَلا أُقْسِمُ بِالشَّفَقِ) يعني زي ما/مثلما قال : (فلا أُقسم بالخُنس) يعني أُقسِم بهذا الشفق قسماً عظيماً و أن خلف هذا القَسم معنى عظيم يجب عليكم أن تتدبروه و أن تستنبطوه و أن تستخرجوه من بواطن معاني القرآن ، هذا هو المعنى ، زي ما/مثلما إستنتجنا كده و إستخرجنا معنى (فلا أُقسم بالخُنس الجواري الكُنس) و عرفنا إن هي الثقوب السوداء ، صح؟ اللي/التي هي هتكون سبب في نهاية هذا الكون ، (فَلا أُقْسِمُ بِالشَّفَقِ) هنا ربنا بيأكد تاني و بيلفت الإنتباه إن العالَم سينتهي فاعملوا لذلك اليوم ، فاعمَلوا لذلك اليوم .
__

{وَاللَّيْلِ وَمَا وَسَقَ} :

(فَلا أُقْسِمُ بِالشَّفَقِ ¤ وَاللَّيْلِ وَمَا وَسَقَ) الليل بقى اللي/الذي هو كان في بداية العالَم ، في بداية تكوين العالَم لغاية ٣٨٠ ألف سنة أرضية ، و بعد كده اللي/الذي هيرجع تاني في النهاية و العالم هيكون ظلام تام حتى يتقلص العالم على نفسه إلى النقطة التي ليس فيها مكان و ليس فيها زمان ، و أيضاً هنا الله سبحانه و تعالى يُقسِم بالليل لأن الليل ، هذا القًسم قَسم عظيم ، وراءه ما وراءه ، فيقول تعالى : (وَاللَّيْلِ وَمَا وَسَقَ) أي و ما جَمَع و ما جُمِعَ فيه مثل جمع
الكواركات بالطاقة النووية القوية( الجلون ) و البروتونات مع النيوترونات بالطاقة النووية الضعيفة( البوزون ) التي تسبب التحلل الإشعاعي و الإشعاع ( ألف , بيتا , جاما , ... . (.، كذلك في ذلك الليل جُمعت فيه مواد الكون ثم ظهر الضوء ، كذلك في نهاية العالم سوف يُجمع فيه الكون مرة أخرى على نفسه حتى يعود للنقطة الأولى التي ليس فيها زمان و لا مكان ، فهذا هو الليل ، هو البداية و هو النهاية ، و الضوء طاريء على هذا الكون ، (وَاللَّيْلِ وَمَا وَسَقَ) .
__

{وَالْقَمَرِ إِذَا اتَّسَقَ} :

(وَالْقَمَرِ إِذَا اتَّسَقَ) خلي بالك بقى ، (وَالْقَمَرِ) اللي/الذي هو إيه؟ اللي/الذي إنت شايفه ده/تراه هذا ، قمر الأرض يعني ، (إِذَا اتَّسَقَ) إذا اكتمل ، يعني إذا اكتملت الدنيا و إذا أحطتم إيه؟ بالأرض و بالدنيا و اعتقدتم أنكم إيه؟ مسيطرين عليها ، ربنا ساعتها بقى يهدم هذه الدنيا و يأخذها منكم ، (وَالْقَمَرِ إِذَا اتَّسَقَ) ، كذلك (وَالْقَمَرِ إِذَا اتَّسَقَ) يعني إيه؟ حصل بينه و بين الأرض تناسق و أصبح يسري في الفضاء بحُسبان أي بميزان أي بحركة منضبطة ، فربنا بيُقسم بالنظام هنا اللي/لذي بعد كده هيختل/سيختل مع الإنشقاق و مع نهاية العالم ، سيختل مع الإنشقاق و مع نهاية العالم ، (وَاللَّيْلِ وَمَا وَسَقَ ¤ وَالْقَمَرِ إِذَا اتَّسَقَ) و (اتسق) يعني إيه؟ اكتمال تمام الدنيا و اكتمال الكون ، ثم يعود الكون للتقلص و الإنكماش حتى يعود للنقطة الأولى متناهية الكثافة لا مكان فيها و لا زمان ، (وَاللَّيْلِ وَمَا وَسَقَ) الليل و الظلام و ما جمع من مكونات الكون قبل بدء النور اللي/الذي بدأ بعد ٣٨٠ ألف سنة و الذي حدث مع تَكَون الهيدروجين ، و عرفنا إن الضوء سببه إيه؟ نزول الإلكترون من مستوى طاقة عالي إلى مستوى طاقة أقل ، الفرق في الطاقة ده/هذا بيخرج على هيئة نور ، بعد كده الكون ده بيجمع نفسه تاني و ياكل/يأكل نفسه فيعود مُظلم مرة أخرى كما إبتدأ ، و عرفنا قبل كده إن الإنفجار العظيم ده كان من دون ضوء ، يعني إنفجار مظلم ، صح كده؟ طيب ، (وَاللَّيْلِ وَمَا وَسَقَ ¤ وَالْقَمَرِ إِذَا اتَّسَقَ) .
__

{لَتَرْكَبُنَّ طَبَقًا عَن طَبَقٍ} :

(لَتَرْكَبُنَّ طَبَقًا عَن طَبَقٍ) الكون بتاعكم ده أصلاً عبارة عن إيه؟ طبقات يعني أيام ، كل يوم بيحدث فيه إيه؟ تكوين و تطوير ، (لَتَرْكَبُنَّ طَبَقًا عَن طَبَقٍ) ربنا قال : (الذي خلق سبع سماوات طباقا) فهنا لما وصف الكون ، فيزيا الكون يعني و الجمادات ، إتكلم بصيغة طبق أو طِبَاق ، طيب لما جييه/أتى يتكلم عن تطور الإنسان و نشئته ، قال إيه؟ : (خلقكم أطوارا) يعني الطَور هو مُلازم لتطور الإنسان ، و الطَبق هو مُلازم لتطور الكون ، طبق عن طبق ، (لَتَرْكَبُنَّ طَبَقًا عَن طَبَقٍ) يعني سيحدث تغيير في كونكم درجة تلو درجة ، كذلك (لَتَرْكَبُنَّ طَبَقًا عَن طَبَقٍ) سيتحول إيه؟ حالكم من حال إلى حال ، من حال الدنيا إلى حال الآخرة .
__

{فَمَا لَهُمْ لا يُؤْمِنُونَ} :

(فَمَا لَهُمْ لا يُؤْمِنُونَ) يا أيها النبي ما لهم لا يؤمنون ، هنا سؤال إستنكاري ، ربنا عارف ليه/لماذا لا يؤمنوا لأن هم/لأنهم مُكذبين مُتكبرين ، فربنا هنا بيسأل سؤال إستنكاري تعجبي : (فَمَا لَهُمْ لا يُؤْمِنُونَ) .
__

{وَإِذَا قُرِئَ عَلَيْهِمُ الْقُرْآنُ لا يَسْجُدُونَ} :

(وَإِذَا قُرِئَ عَلَيْهِمُ الْقُرْآنُ لا يَسْجُدُونَ) أي لا يخشعون و لا يُطيعون ، إذا قُرِئَ عليهم ذِكر الله عز و جل و آيات الله و الرؤى و النبوءات التي تأتي مع الأنبياء و الذكرى و التزكية التي تأتي مع الأنبياء ، لماذا لا يُطيعونها و يخشعون لها؟ .
__

{بَلِ الَّذِينَ كَفَرُواْ يُكَذِّبُونَ ¤ وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا يُوعُونَ} :

(بَلِ الَّذِينَ كَفَرُواْ يُكَذِّبُونَ) الكفار مُكذبين متكبرين فهذا هو حالهم ، و الدليل : (وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا يُوعُونَ) ربنا أعلم بنفسيات هؤلاء الكفار ، مُطَلع على بواطنهم قبل ظواهرهم ، فهو أعلم بعلاجهم ، إيه هو بقى؟؟ .
__

{فَبَشِّرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ} :

إيه هو بقى ؟؟ : (فَبَشِّرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ) هو ده العلاج بتاعهم ، (فَبَشِّرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ) في الدنيا قبل الآخرة ، و في الآخرة بعد الدنيا .
__

{إِلاَّ الَّذِينَ آمَنُواْ وَعَمِلُواْ الصَّالِحَاتِ لَهُمْ أَجْرٌ غَيْرُ مَمْنُونٍ} :

(إِلاَّ الَّذِينَ آمَنُواْ) من آمن نجا ، (وَعَمِلُواْ الصَّالِحَاتِ) أي اتبعوا إيمانهم بالأعمال الصالحة ، (لَهُمْ أَجْرٌ غَيْرُ مَمْنُونٍ) لهم أجر غير ممنون أي غير منقطع ، كذلك (غير ممنون) أي لا يُمَن عليهم بتلك النعمة ، بل هم مستحقون لها مُكرَمون أبد الآبدين ، حد عنده أي سؤال تاني؟ .
 فكان ذلك هو تفسير سورة الإنشقاق و التي هي على نظير من سورة الإنفطار ، بأمر الله تعالى سوف نأخذ المرة القادمة تفسير سورة البروج التي أقسَم الله سبحانه و تعالى بها و سنعلم أن أعمال المنجمين هي خرافات و هي كذب و خداع و ليس له حقيقة ، سنذكر ذلك بأمر الله تعالى بالتفصيل ، و نعلم أنها كانت خرافات و هي ليست حقيقية بل هي جهل مُركب ، أثبت العلم الحديث أنها جهل مُركب ، و ما بُنِيَ على باطل فهو باطل .

 يقول مورجان فريمان ناقلا عن علماء فيزياء الكون : "كوننا كانت له بداية .. إنفجار عظيم جداً و الذي خلق ٣ أبعاد و زمن ، لكن المكان و الزمن ليسا منفصلين ، الزمن مغزول في نسيج الكون مرتبط بالفضاء كبُعد رابع لكوننا ، الإنفجار العظيم دفع عقارب ساعة الكون موجهاً كل شيء نحو المستقبل خالقاً "سهم الوقت" ، اليوم المجرات مليئة بالنجوم ، ٩٥٪ من النجوم التي سوف تكون متواجدة قد وُلِدت ، بينما يسير كوننا في رحلته للمستقبل , النجوم  الواحدة تلو الأخرى سوف تنطفيء تاركة الكون لمواجهة مستقبل متواصل من الإظلام ممتداً لتريليونات و آلاف المليارات من السنوات ، عصر "ضوء النجوم" سوف يُتبع "بعصر مُظلم" : "ثقوب سوداء" ؛ هذه الوحوش تتغذى على بقايا النجوم و الكواكب الميتة و بينما تفعل ذلك و مع زيادة جاذبيتها سوف تُحدث ندوب لنسيج الكون ، تشوش على المكان و الزمان معاً ، عصر " الثقوب السوداء" يُسمى "بالحدث الأفقي" و هي المنطقة التي تُصبح فيها الجاذبية قوية جداً و التي تُسبب في تباطؤ الزمن عملياً في وضعية سكون تام ، لكن حتى الثقوب السوداء لا يمكنها الهروب من سهم الزمن ، في المستقبل البعيد جداً جداً عندما لا يتبقى نجوم أو كواكب للإستهلاك سوف تبدأ بالتضور جوعاً ، و ببطء و بمنتهى البطء سوف تبدأ بالتقلص ، عندما تموت تلك الثقوب لا أحد يعلم حقاً ماذا سوف يحدث بعدها لكنها قد تكون نهاية كوننا ."

_ يقول الله في القرٱن : يوم نطو السماء كطي السجل للكتب : كما بدأنا أول خلق نعيده .
_ و يقول : إذا السماء انشقت * و أذنت لربها و خقت * و إذا الأرض مدت * و ألقت ما فيها و تخلت .
_ هكذا ينكمش الكون مرة اخرى بعد الفتق الذي حدث للرتق فيعود  كنقطة لا مكان فيها و لا زمان .
__

و اختتم نبي الله الجلسة المباركة بقوله المبارك :

هذا و صلِّ اللَّهم و سلم على نبينا محمد و على آله و صحبه و سلم ، سبحانك اللهم و بحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت ، أستغفرك و أتوب إليك .

___

و الحمد لله رب العالمين . و صلِّ يا ربي و سلم على أنبياءك الكرام محمد و أحمد و يوسف بن المسيح صلوات تلو صلوات طيبات مباركات ، و على أنبياء عهد محمد الآتين في مستقبل قرون السنين أجمعين . آمين .🌿💙







"و خُتمت سورة الإنشقاق بفضل معارف الله و نِعَمه ، بارك الله في أنبياءه في كل زمان و مكان ، في كل حين و آن ، و بارك الله في نبي زماننا يوسف بن المسيح ﷺ و جزاه عنا خير الجزاء و العطاء ، آمين ، و أنعم علينا يا رب السماوات العُلا ، أنعم علينا بخالص فضلك و كمال رحماتك و بجمال عرفانك و محاسنك ، أنعم علينا بك يا رب بكل ما في الحُب من حُب ، بكل ما في نبيك محمد ﷺ و الإمام المهدي وت المسيح الوعود غلام أحمد ﷺ و يوسف بن المسيح ﷺ ، بكل ما في أحبابك الكرام هؤلاء من حُب و صدق و إخلاص و عطف و سلام و صفح و ود و رأفة و بهجة و سلوان ، اغفر و اصفح و طهر و زكي ما في القلب فإنه يبتغيك و يسعى إليك و يرتضيك و يُحب رضاك و لُقياك ، فلا مُخلص إلا أنت و لا رب يُعبد إلا أنت ، فأنت وحدك لا شريك لك و نحن عبادك الخطائين و تُحبهم أوابين خاشعين مطيعين طائعين ، مُتذللين عند عتباتك مُحبين فلا يُمَس قلوب عبادك بعد هذا لا ذُل و لا خُسران ، بل كل قُرب و فوز و نجاة ، فالحمد و الشكر كله لك يا رب العالمين ."

 


 ===========================

 
 

عبد العزيز المصري الأحمدي  :

من قال أن الحديث قاضٍ على القرآن فهو كافر فليراجع دينه , لأنه كيف يجعل كلام آحاد ظني الثبوت و كثير منه ظني الدلالة قاضٍ على القرآن .

مفيش حاجة اسمها حد ردة في الإسلام . الرسول استحالة يعمل حاجة مخالفة للحدود , في صلح الحديبية وافق الرسول على رجوع المرتدين عن الإسلام لمكة و في القرآن الآيات صريحة و ليس لها أي آية أخرى تقيدها ( لا إكراه في الدين ) ( فمن شاء فليؤمن و من شاء فليكفر )

حديث رضاع الكبيرحديث موضوع,خلي أي دابة من عيال الخبيث النجدي بن عبد الوهاب يتخيل كدة تطبيق الحديث على إحدى محارمه مع رجل لا يحل لها ! يعني يتخيل فقط,هل سيسمي نفسه وقتها رجلا أم ديوثاً؟ يا شيخ,رجل غريب يمص حلمات ثديي امرأة لا تحل له,هل تعتقد أنّ ذلك لن يحرك شهوته الجنسية يا ديوث؟

الواد الحويني ده مسكين , عنده أزمة نفسية من بعد ما خلص ألسن أسباني و راح أسبانيا و اشتغل في ماسبيرو , مش عارف يتأقلم مع العالم , فتلقفته يدي الخبيث الألباني و أخرج لنا هذا التشوه العقلي . الحويني لم يجد الله فوجدته الفرقة النجدية الخبيثة . كلام أكيد جدا .
 
عيب عليك ياد  يا حجازي ياللي مسمي نفسك الحويني , على فكرة , الدواب دلوقت عاملين تريدمارك اسمه الحويني , يعني اي عيل مابيعرفش يستنجى قراله كام حديث مكذوب يسمي نفسه ابو بتنجان الحويني يسيط نفسه علاطول وسط الجهلة . دي مصر دي ياما عدا عليها جهل و خرا .
 
الله الذي حقق نبوءات الرسول محمد في العصر الحديث و من ضمنها بعث المسيح الموعود غلام أحمد الذي حكم بين المسلمين في خلافاتهم . هل قرأت له؟
 
نواقض الإسلام هي اختراع من الخبيث النجدي بن عبد الوهاب , المسلم هو من عرّفه رسول الله صلى الله عليه و سلّم , عن أنس بن مالك قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «من صلى صلاتنا واستقبل قبلتنا وأكل ذبيحتنا فذلك المسلم الذي له ذمة الله وذمة رسوله، فلا تخفروا الله في ذمته».
 
افتكرت حاجة كدة تافهة من تفاهات الواد ابن تيمية بتدللك انه كان اد ايه عيل تافه و جاهل و مفتئت على اهل الدين و على اهل العلم , الواد ده افتى بعدم عمل غائط بعد الاكل حتى لو انت حاسس برغبة في ذلك . مع ان ذلك الاحساس هو طبيا اسمه gastroenteric reflex و لو لم تستجب لهذا الشعور فيحدث اضطراب في الجهاز الهضمي . فانا بتسائل , ليه ابو شخة يمنع الشخة ؟ اكيد كان فاكر ان الاكل اللي لسة واكله هينزل في خراه!!
 
أعتقد محمد بن سلمان بالفعل يعمل على إصدار صحيح السعودية , و هو كتاب ما صح في الحديث , أمر بجمع الحديث المتواتر و بعض ما صح من أحاديث الآحاد و وافق القرآن . صحيح السعودية .

تتأكد ان الفرقة النجدية الخبيثة شبه اليهود في الطقوس و المظاهر , و الشيعة شبه المسيحيين في الغلو و التطرف في عبادة البشر ( المسيح و اهل البيت ). التاريخ دائري يعيد نفسه .
 
قصة ابني آدم التوراتية فيها عنصرية من كاتب التوراة , يريد يقول ان الله يحب البدوي و يكره الفلاح فتقبل الخروف و لم يقبل الثمار .و هي تاليفات عيزرا و القصة ليست هكذا في اساسها . القصة لم ترد هكذا في القرآن او الحديث بل اعتقد انها لبيان التقوى و عدم التقوى فيتقبل الله اعمال التقاة .
 
من أمثال هؤلاء المشايخ السفهاء الذين هم دابة الأرض التي تتحدث من إستها . الشيخ الطنيزان و الزريطان و الخبيزان و الفوزان و الفسيان , هؤلاء من يأخذ الجهلاء عنهم دينهم , تحريم الأكل بالملاعق و تحريم الطباعة و القهوة و الحرب بالنار و القول أنّ الأرض مسطحة و ان الشمس تدور حول الارض و من قال بخلاف ذلك كافر يسستتاب فان رجع و الا يُقتل و غيرها , هل هؤلاء من تثق في عقلهم ,تدبر يا عبد الله
 
الحرب العالمية الأولى أنقذت المسلمين و العالم من الفاشية و العنصرية العثمانية و الحرب العالمية الثانية أنقذت العالم من العنصرية و الفاشية النازية .
 
من أمثلة المجاز في القرآن ( من كان في هذه أعمى فهو في الآخرة أعمى ) هل معنى هذا أن الذي لا يتمتع بنعمة الابصار في الدنيا سيكون في جهنم في الآخرة ؟ اذن لابد من التأويل فنقول أنّ الاعمى عمى البصيرةهوالذي يكون اعمى في الآخرةو يُساق الى جهنم,مجاز ده و لا مش مجازياض ياابن تيميةيا وسخ؟
 
عبس و تولى ان جاءه الاعمى . هل عبد الله ابن ام مكتوم سيكون من اهل العمى يوم القيامة ؟ وفق الاية ( من كان في هذه اعمى فهو في الاخرة اعمى ) ام لابد من المجاز و التاويل ؟
 
لن تجد أي شيخ ضال من دواب الفرقة النجدية الخبيثة الضالة  و دواب ابن تيمية يستطيع ان يحدد بالضبط عدد الايات الملغية بزعمهم , فهذا ريب , كذلك كيف يقولون بهذا القول الشاذ و الله يقول عن القرآن ( لا يأتيه الباطل من بين يديه و لا من خلفه ) و الالغاء يعني الابطال !!
 
كذلك الضال ابن تعمية قال بكفر و وجوب قتل من قال بوجود المجاز في القرآن و لم يعلم هذا التافه ان كتاب الله أكثره امثال و مجاز و تأويل و القرآن سبعة ابطن يعني اغلب معانيه لها تفسير باطنيّ , بدليل ان الله يحب ضرب الأمثال فكيف يضرب الامثال و يمنعنا من التاويل و المجاز ؟!!!
 
لا يوجد نسخ في القرآن أي بمعنى آية تلغي آية,النسخ المذكورهو معناه إلغاء آيات القرآن لشرائع التوراة,لو كلام المشايخ الضالين صحيح,حد يعرف فيهم عدد الآيات المنسوخة حسب زعمهم ؟ مفيش حد يعرف,يبقى كدة القرآن فيه ريب ! و الله قال ذلك الكتاب لا ريب فيه,المشايخ دواب و اللي بيسمعوهم دواب .
 
واحد موسوس مش عاجبه النقاب الملون او اللي بيبين العين او الجبهة , كلهم غلط , لازم كشف الوجه , ده اجباري للتعرف على الهوية , غطاء الوجه ينشر الريبة في المجتمع . كشف الوجه اجباري مش اختياري

شيخ أزهري يقول أن الجن ينظر للزوجين أثناء النكاح في الحمام ,هذا القول غير صحيح لو تم عرضه على القواعد القرآنية مثل(ولقد كرمنا بني آدم )كيف يرضى الله أن يختلس الشيطان أوالجن النظرلعلاقةجنسية بين رجل و زوجته خصوصا أنّ الشيخ بعرور مفهمنا أنه نظر بشهوة,هذا معارض للتكريم يا شيخ بعرورو
 
من ناحية نفسية , الواد يعقوب ده عنده عقدة نفسية من أيام قرية المعتمدية لما كان بيشوف اخواته الخلايجة بيتجوزوهم جواز مؤقت للمتعة , فعقله الباطن مكانش مرتاح ففرغ ده كله في النسوان اللي كان بيتجوزها و يطلقها , عقله بيقوله دول مش احسن من اخواتي البنات , فدمر نسوان و امرضهم نفسيا .
 
تتسائل ملحدةعن علامات الساعة بوجوب ان تعطى للذين ستقوم عليهم القيامة و ليس للذين سيموتون قبل أن تأتي فقلتُ لها :و كيف كانت ستصلهم تلك النبوءات و العلامات لولا أن أخبر بهاالأولون فينقلونها عبر القرون للاحقين,تحقق النبوءات هو من أعظم أسباب الإيمان,عندك تفسيرلموضوع تحقق النبوءات ده؟
 
الفرق بين الوهم و الخيال : الوهم هو الحقيقة التي تراها و هي مزيفة , و الخيال هو الوهم الذي تراه و تسعى لتحقيقه .

الجهلة ولاد الجهلة من أتباع الفرقة النجدية الضالة الخبيثة بيحاولوا يسيطروا على الناس من خلال الكذب و لي أعناق النصوص و الابتزاز من خلال الموت و عقدة الشعور بالذنب , الأصل في الأشياء الإباحة و الموسيقى فن من الفنون حلال حلال حلال و الله على ما أقول شهيد , الفن ممكن يكون رديء أو راقي , مش حرام أو حلال . و اللي يقولك طيب و حديث الحر و الحرير و الخمر و المعازف , اقوله من ادراك ان هذه الرواية صحيحة بهذا اللفظ , الخمر و الزنا محرمان بنص القرآن , اما الباقي فإلحاق بحالة العربدة و المنكر لا اقل و لا اكثر . مسألة الاكل و الشرب في آنية الفضة و الذهب و لبس الحرير كلها لم يثبت تحريمها بنص كتاب الله .

يقول أخونا أبو عبد الملك أحد ضحايا الفرقة النجدية الضالة الخبيثة ( تخيلوا كل هذه و اكثر كانت من المحرمات عند الفرقة النجدية : التصوير و الجوال و التلفزيون و الراديو الانترنت و السفر خصوصا لتركيا و الدول المجاورة و قيادة المرأة و الاختلاط و التطعيم و صبغ الشعر بالسواد مكبرات الصوت داخل وخارج المسجد تحريم التبرع بالدم و الاعضاء لبس الكاب او اي قبعة حفلات العرس بالفنادق تاليف الروايات و قصص الاطفال العطور غير الزيتية الملاكمة الشطرنج الكبك الشبشب للنساء القول بدوران الارض حبوب منع الحمل اطفال الانابيب النكت بيع القطط تعليق الايات على الجدار بيع الزهور عند المستشفى استقدام غير المسلم تسدل المرأة شعرها على احد الجنبين او تجمع شعرها فوق راسها الرموش و الاضافر الصناعية و المكياج والعدسات الملونة و الكعب العالي عباءة الكتف المقاهي النسائية قول يا سيدي لعبة الاونو و الضمنة و البالوت الكوافيرة التامين الطبي و السيارات و الخل تقويم الاسنان ابتسامة المرأة للرجل خاتم الزواج البوفية المفتوح الملابس الضيقة امام الوالد و الاخوان و الاولاد قبض اليد خلف الظهر دمى الأطفال إلا الدمى في السوق اللي كانت بدون ملامح وجه، بدون عيون وأنف وفم وحواجب , والجينز و قديما حرموا الطباعة و الملاعق و القهوة و السلاح الناري , ربط الجاكيت على الخصر , العقال للرجال و حامل الصدر و  اظهار العيون للنساء  )
 
فيه واحد بيتسائل : ليه الناس هنا بتحب العلم الزائف ؟ فقلتُ له : لأنه عندهم انحياز تأكيدي لمغالطاتهم المنطقية الكثيرة . فقط لا غير . و هو خلل عقلي للاسف نتيجة البيئة التي تدمر القراءة النقدية .
 
حقيقي بص لأي عيّل من الفرقة النجدية الضالة الخبيثة هتشعر انك بتبص لحالة mental retardation

موضوع العبودية و السبي كان من الأعراف وقتها و تم تنظيمه في الإسلام و تحديده , لكن مع التطور أصبح هذا الأمر غير مقبول عرفا و لا خلقا على مستوى العالم بعد الحرب العالمية الأولى , كذلك معضلة الفرقة النجدية الخبيثة التي تقول أنّ الحديث قاضٍ على القرآن هي معضلة كفرية و من قال بها فقد ارتكب كفرا , فكيف تجعل كلام آحاد ظني الثبوت و أكثر متونه ظنية الدلالة قاضية على القرآن , الصحيح أنّ الحديث يتم عرضه على القرآن و المسلمات العلمية و الذي يخالف القرآن و العلم يتم رده و نقول لم يقله الرسول حتى و لو كان في مسلم او البخاري , مثال : ( يجيء يوم القيامة ناس من المسلمين بذنوب أمثال الجبال فيغفرها الله لهم و يضعها على اليهود و النصارى ) رواه مسلم . حذا الحديث مكذوب قولا واحدا بدون أدنى شك , لأنه يخالف القواعد القرآنية ( و لا يظلم ربك أحدا ) ( و لا تزر وازرة وزر أخرى ) ( و ما ربك بظلّامٍ للعبيد ) و على ذلك فقس وفق قواعد القرآن و مسلمات العلم .
 
بيقولك مرة واحد سلفي شاف واحد ماشي في الشارع مسبل إزاره ما تحت الكعبين فقاله ما اسفل من الكعبين ففي النار, رد الشخص ده عليه قاله ليه , قاله علشان ستصيب الإزار نجاسة,فقاله طيب اشمعنى المرأة يجب ان يكون ازارها تحت الكعبين من شبر إلى ذراع , ألا تصيبه كدة نجاسة يا بلدينا ؟ , قاله يطهره ما بعده من التراب 🤣🤣 . طبعا اللي عنده بصيرة يعرف ان الحكم مع العلة يدور معها , و الاسبال اللي بيقولوا عليه حرام كانت علته زمان أي علة تحريمه هو الكبر و الخيلاء , لكن انتفت و انتهت العلة فانتفى الحكم .


التاريخ يعيد نفسه يا دكتور , عصر ظلمات اوروبا يعيد نفسه عند امة الاسلام . كما قال الرسول عليه صلاة الله و سلامه , لتتبعن سنن من كان قبلكم حذو النعل بالنعل , حتى ان دخلوا جحر ضب لدخلتموه . قالوا اليهود و النصارى يا رسول الله , قال : فمن !!؟؟ و قال : يأتي زمان لا يبقى من الإسلام إلا اسمه و لا يبقى من القرآن إلا رسمه , مساجدهم عامرة و هي خراب من الهدى , علماؤهم شرّ من تحت أديم السماء , من عندهم تخرج الفتنة , و فيهم تعود  
 
 

ما يسمى بعلم الرجال ( الجرح و التعديل ) هو في حقيقة الأمر علم النسوان , فيه القيل و القال و الغيبة و النميمة و التدليس و الكذب و الإنشغال بعورات الناس , هو علم زائف ( سودوساينس ) بنيت عليه أوهام و دين مُحرّف متناقض . علم النسوان هذا علاجه هو العرض على القرآن و المسلمات العلمية .
 
من قال أنّ الحديث قاضٍ على القرآن فهو مرتد كافر خارج عن ملة الإسلام و هذا هو منهج الفرقة النجدية الضالة الخبيثة عليهم اللعائن تترا .
 
رسالة لكل الملحدين خصوصا الأستاذ شريف جابر و الشيخ هشام فؤاد المصري , الفص الأمامي للمخ محتاج يرتاح دائما بعد معاناته الفكرية بعد آخر تطور للبشرية , الفص ده بيرتاح بالسجود و ذكر الله بجد , لاحظت إنّ كل من لم يفعل ذلك يلجأ للحشيش و المهدئات ليريح الفص الأمامي . فكروا فيها كدة بجد
 
يا أستاذ شريف جابر , أنا مقدّر صدمتك من الفرقة النجدية الخبيثة التي هي نتاج دين الروايات المكذوبة المتناقضة و لكن للأسف , الملحدون و الفرقة النجدية الخبيثة كلاهما ينظر لظاهر الأمور المادية و لا يفقه شيء عن عالم الروح و بواطن التفاسير, الملحدون و الفرقة النجدية وجهان لعملة واحدة .
 
ابن تعمية مثله مثل سيد قطب , كلاهما معقد بعقدة الجنس لأنهما لم يتمكنا من الحيازة على أنثى .

ما يسمى بعلم الرجال ( الجرح و التعديل ) هو في حقيقة الأمر علم النسوان , فيه القيل و القال و الغيبة و النميمة و التدليس و الكذب و الإنشغال بعورات الناس , هو علم زائف ( سودوساينس ) بنيت عليه أوهام و دين مُحرّف متناقض . علم النسوان هذا علاجه هو العرض على القرآن و المسلمات العلمية
   
هذا النجدي الضال من أتباع الفرقة النجدية الخبيثة فضح مستور مجتمعاتهم و مخرجات عقولهم النجسة,هم أصلا بأيديولوجيتهم ينشؤون مجتمعات شاذة مريضة غير سوية,هم لا يعلمون أنّ اللعنة قد حلّت بهم و ضُرِبت عليهم الذلةوالمسكنةو باؤوا بغضبٍ من الله . العولمة و السوشيال ميديا فضحتهم و الحمد لله

معلش يا ناداف , انت مش بتكلم ناس عندها تخلف عقلي , بص كدة لسحنة الواد بن غفير هتحس بكمية غباء و هَطَل ماحصلتش , صدقني انتم متسووش حاجة من غير امريكا و لولاها كان العالم كله هينط عليكم .
 
يقول أحد أتباع الفرقة النجدية الخبيثة :ولو كان ثمة نبي بعد نبينا عليه الصلاة والسلام لبعثه الله في هذا العصر . و أنا أقول : هو بالفعل بعث نبي بعد محمد لكنكم كفرتم به فأذاقكم الله الخزي و العذاب . لقد بعثه في الهند يقول أتباعه أنه الإمام المهدي و المسيح الموعود و هما شخصية واحدة غلام أحمد ( و ما المهدي إلا عيسى ابن مريم )
 
 

لم تظهر على وجه الأرض فرقة أخس و لا أنذل و لا أفسق من الفرقة النجدية الخبيثة , الكذب و التدليس و الافتراء دينهم و ديدنهم عليهم اللعائن تترا
    



 
 

  
 
 

 
 
  
 

  


موقع راية المسيح الموعود 

https://www.5eb98f3f34f4d.site123.me/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق