راية المسيح الموعود

راية المسيح الموعود

السبت، 20 سبتمبر 2014

القرية



القرية


19\9\2014  تلقيت الإلهام التالي ( رب هب لي من لدنك ذرية ضعافا ) و تلقيت في الرؤيا أنّ معنى - ضعافا – هنا هو أضعافا و كثرة و ليس الضعف أي عدم القوة .

و معناه إما على ظاهره أي نبوءة بكثرة الذرية أو انتشار كتاباتي و أفكاري فهي كالأبناء أو التقوى و القول السديد حسب سياق القرآن  أو جميعها و هو الأقرب .



14\9\2014  تلقيت في الرؤيا أنّ عليك الصيام هذا اليوم بمعنى عدم النشر و الجدال على الفيسبوك اليوم الموافق 14\9\2014 .



20\9\2014  رأيت أنني في قرية بها مساجد متعددة لطوائف متعددة و رأيت أنني ذهبت و بحثت عن عبد الرؤوف لأنصحه بخصوص بيت أمه . و رأيت أنني دخلت أحد البيوت و قضيت حاجتي ثم ذهبت و جلست على كرسي أمام شاشة عرض تعرض صورا لي و كأنني لابس ملابس قدماء المصريين و في نفس الوقت أبشر بدعوة المهدي . ثم و كانني رأيت خريطة تفصيلية لهذه القرية و رأيت خارجها ملاصقا لها مساكن مبنية جديدة جدا و جميلة جدا و لكنها خالية تنتظر من يسكنها و أنا أتجول بتلك القرية و كأنها تحولت لمستشفى كبير له سور محيط و لها بوابة و كأنني و أنا أتجول خلالها خلعت نعليّ فور لقائي عبد الرؤوف و مشيت من غيرهما في القرية و كأنه كان ينبغي أن أفعل ذلك . و رأيت و كأنني أعبر طريق رئيسي مزدحم بالسيارات إلا أنني عبرته ثم لما وصلت بوابة القرية أخذت نعلين آخرين عليهما ختم أحد المساجد على سبيل الأمانة كما قال لي أحد البوابين ثم انطلقت خارجا .



من التأويل :

القرية في القرآن تأتي في باب النذير و الإنذار .

مستشفى كبيرة = أي أنّ من يسكنها هم مرضى .




عبد الرؤوف = صفة تنطبع علي في الرؤيا

أمه = جماعته التي ينتمي لها و أحوالها و هي الأحمدية
 
خلع النعلين = أمن و تقلد مهمة و ولاية روحية غالبا { اخلع نعليك إنك بالواد المقدس طوى } و كانت من هذه الآية مكالمة تلقيتها سابقا في 11\11\2011( و اصطنعتك لنفسي – إنك بالواد المقدس طوى – و أنا اخترتك فاستمع لما يوحى )
لبس النعلين = سفر و مهمة أقوم بها و بالتالي هي أمانة كما قال لي بواب القرية ( أحد الملائكة الموكلين ) . 

و من خلال أصوات الكلمات نقول ==
معنى كلمة مخبتين من خلال أصوات الكلمات و نغمات الأحرف هو كالتالي :
مخبتين ::: م = لذة أو ألم , خبت = اختفت
و المعنى هو = إخفاء اللذة و اخفاء الألم فلا نفرح أشد الفرح { إنّ الله لا يحب الفرحين } و بالتالي الإنجرار في الغفلة , و كذلك لا نحزن بشدة و نظهر ذلك و هو القنوط من رحمة الله , و كلاهما مذموم لذلك فالله يحب المخبتين . تحياتي .

و إذا نظرنا إلى الفعل الماضي للكلمة == أخبت , أأأ = أعماق , خبت = اختفت , بمعنى إخفاء ما هو في الأعماق و هو مذموم و هو الفرح الشديد أو الحزن الشديد .
و جذر الكلمة هو خبت أي اختفى و اختفت و توارت . و خلاصة نصيحة هذه الكلمة القرآنية لنا هي ( الإتزان العاطفي ) .

و من خلال أصوات الكلمات
معنى كلمة سبت ::

سبت : صوت حرف السين س س س يدل على التسرب , بت : أي اسكن و اهدأ و نم و نوم , أي امر بالتسرب الخفي إلى الراحة و الانقطاع , و منه أتت كلمة سبات ( و جعلنا نومكم سباتا ) أي انقطاعا للراحة , و هو تحليل جزئي للحروف و صل لمعنى سائغ .
( س ) و السين تسرب , ( ب ) و الباء احتياج , ( ت ) و التا قطع و انقطاع و انفصال - تبّ - بتّ - أتّ - مت - لتّ ..... , و كلها تشير إلى القطع و الفصل و بالتالي يكون التحليل الصوتي للكلمة هو تسرب خفي لاحتياج الانقطاع و يكون هذا تحليل كلي للحروف وصل لمعنى سائغ , فتصير كلمة سبت كلمة مميزة تقبل التحليلين الجزئي و الكلي للحروف لتصل للمعنى السائغ .


و كلطيفة مختصرة أقول ::: الخاء = انتشاء و فخر  ,  و الباء = احتياج , و الميم = لذة او الم , و السين = تسرب و همس , و الشين = تفشي و انتشار , و الياء = من التموج و السباحة , و الهمزة أأأأأ = من الأعماق , و الحاء = من الارتياح , و الراء = من الرؤية , و الفاء = من التأفف , و التاء انقطاع و فصل ( تبّ - بتّ - أتّ - مُت - لتّ ) , و الضاد من الضّمّ , و النون = رقة و غنج , و الدال = من الدوي , و الواو = من الدهشة و الارتياع و المفاصلة و القسم , و الهاء للتنبيه ( هذا , هااااؤم ) , و الزاي = صوت الذنب في الرؤيا , و الكاف و القاف = من الانفكاك و الانشقاق , ................ اللهم افتح علينا بفتوحك و اللون البرتقالي هو سائل الايمان في الرؤيا ... و هناك اسرار اخرى كل في وقته.... 
وقد تقبل بعض الكلمات التحليل الكلي للحروف المكونة لها و قد تقبل التحليل الجزئي لتؤدي معنى سائغ . مثال على التحليل الصوتي الجزئي = هو كلمة مخبتين و قسمناها إلى الميم و كلمة خبت و أعطتنا المعنى السائغ المفيد , و هناك كلمات تحتمل التحليل الصوتي الكلي مثل كلمة ( حب )  الحاء = من الراحة , و الباء من الاحتياج = أي احتياج الراحة  بشيء + و هو الحب .

و اللام علة و تلعثم ...... زلزال ::: زل = لعلة الذنب ( ززز = صوت الذنب , للل = علة و تلعثم ) ====== زال كل ما كان متوجب و هو الزلزال .

  اليوم 23\9\2014 رأيت أنّ مداهنة المشركين { و إني مرسلة إليهم بهدية فناظرة بم يرجع المرسلون } لا يوجد لها مكان عندي و أنها انتزعت مني دون أن أشعر و لا يوجد لها أثر من نفسي , و رأيت كلمة فارسية تلتصق بي و ألتصق بها بحب و حنان و تعني ( الملك الموفق في عمله ) و هي كلمة شويكار .
و في فجر الجمعة 26\9\2014  رأيت أنني و أبا نذر نأخذ ختم جواز المرور ( القبول و التيسير ) إلى  ليبيا ( إلى الله بواسطة الله = لي بيا )  و أخذنا و رقة تطعيم ( زيادة ) و تحصين ( حماية ) الأبناء ( الأفكار و الكتابات ) من مكتب ختم جواز المرور و رأيت سيارتنا تأثرت تأثرا طفيفا جراء السفر , و رأيت أحمد طوسن أبا نذر اشترى 600 رغيف فينو طازج في كيس واحد من مصر ليأخذه الكويت ليستهلك رغيفين باليوم ( 20 شهرا ) و أخذت رغيفا بعد استئذانه و كان طعمه لذيذا جدا و رأيت الدكتور حاتم يستمع إلى محادثاتي أنا و المهندس أحمد طوسن من خلال الكولمن ( call  man  وسيلة اتصال حديثة ) و كان لون الكولمن أبيض في الأعلى ( صفاء ) و أزرق في الأسفل ( صلاح الدين و السلام النفسي) و هناك تأويل آخر للونين فالأبيض يدل على شدة حزن النبي { فابيضت عيناه من الحزن فهو كظيم } و هي تعلو الأزرق التي هي الشدة التي يلاقيها المجرمين يوم الحشر { المجرمين يومئذ زرقا } . و كنت حزينا على مجرمي مجموعة الشام ليلتها  . فالأبيض كان الأعلى ( المستقبل ) و الأزرق كان الأدنى ( الحاضر )مما يدل على غلبتنا عليهم باذن الله تعالى . و من التأويل أيضا أن الكولمن هو الفيسبوك لانه ابيض و ازرق و يحفظ المعلومات و الكتابات المراد حفظها ليصير كالذاكرة كما يحفظ الكولمن الاشياء المراد حفظها فيه . و كذلك من التأويل ان الابيض هو الحقيقة و الوضوح و الازرق هو الاختفاء و المراوغة و عدم الظهور و قد رايت الابيض يعلو الازرق و الحمد لله رب العالمين . 





2\10\2014 وقت الضحى رأيت في الرؤيا أنني في الصالة على الكنبة المباركة و رأيت النافذة مفتوحة و أخي تميم أبو دقة ينظر إليّ و يتابعني من العمارة التي أمامي و كأنه مهتم بأمر الأدلة التي أسوقها و أكتبها فأشرت إليه فأشار إليّ دلالة على اهتمامه ,  ثم رأيت الإبتهال خادم لي في عيادتي التي أعالج فيها المرضى و تمسكت نفسي به و قالت أنه من خلاله سيعرفنا على العالمين و يعرف  العالمين علينا .

من التأويل :

الصالة = الوصال ,  كنبه = كنّ به أي سكن في قلبه , النافذه = ناف لذه أي أدلة النفي , 

و أقول أنّ لكل شخص اسم الله الأعظم بالنسبة له.........................................
...................................................................................................................
فالأمر نسبي , إن الله تعالى يفيض على عباده بفيوض صفاته . فمنهم من يتم الفيض عليه أكثر من باب صفة الودود و آخر من باب صفة الحي و هكذا و اعلم ان الصفة هي الاسم لا فرق بينهما كما يفرق الوهابيون و اعلم أن لكل شخص رزقه من تلك الفيوض و كل مرآة تجذب فيضها اليها و الأعظم جذبا من بينها يكون هو اسم الله الأعظم . الذي إذا دعى الشخص به الله أجابه .

و اسم الله الأعظم بالنسبة لي و الذي دائما ما يظهر لي به في عالم الروح هو ( الجابر السيد الكامل ) .




3\10\2014 وقت الضحى  رأيت في الرؤيا مصباح باب بيتي المعطل يعود لينير من جديد بشكل تلقائي .

3\10\2014  وقت الضحى  رأيت في الرؤيا كأنني أجلس على كرسي للمقرئين الذي يكون في المساجد و جالس أمامي على الأرض الخليفة الخامس و كنت أقوم بتفسير بعض الكلمات و تأويل بعض الرؤا و كان هناك مترجم يترجم للخليفة فلما استمع الخليفة للترجمة بكى و خشع خشوعا عظيما ثم هممت أن أنصرف فقال للمترجم أنه يريد أن يستمع أكثر .

28\9\2014  أصيب ابني البكر بنزلة بردية و ارتفاع بدرجة الحرارة فقمت بالتصدق بنية شفاء ابني فرأيت في الرؤيا ليلتها الله الجابر السيد الكامل و أنا أقبل يده بالصالة في منزل لا أعرفه و أذن لي بالذهاب لمتجره و الحصول على أدوات حفظ سلامة الأهل و الأولاد . و في اليوم التالي كان الولد كأن لم يكن به مصاب . و الحمد لله رب العالمين . 

و اعلم في لطيفة عاجلة في الرؤا ::: أنني عندما أقول رأيت أنني أفعل كذا هي مختلفة تماما عن عندما أقول رأيت نفسي تفعل كذا . لأن النفس تتمثل في الرؤيا و هي الزوج أما أنا في الرؤيا فهو مجتمع الجسد و العقل و الوجدان أما الروح فأراني بذاتي أمامي و كأنه الحور العين في الجنة . لذاوجب التنبيه .
و اعلم أن النفس التي يولد بها الطفل تسمى النفس الفطرية { إنا خلقناكم من نفس واحدة } و نتيجة تفاعل مجتمع الجسد و العقل و الوجدان مع الروح تنتج النفس المرآة { و خلق منها زوجها } و لها درجات و نقاط نفسية متدرجة كثيرة . 




 







 

  

     

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق