راية المسيح الموعود

راية المسيح الموعود

الاثنين، 6 سبتمبر 2021

درس القرآن و تفسير الوجه الأخير من إبراهيم .

 

درس القرآن و تفسير الوجه الأخير من إبراهيم .

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

 

أسماء إبراهيم :

 

 شرح لنا سيدي و حبيبي يوسف بن المسيح ﷺ أثناء جلسة التلاوة المباركة من أحكام التلاوة ؛ من أحكام النون الساكنة و التنوين , ثم قام بقراءة الوجه السابع و الأخير من أوجه سورة إبراهيم ، و أجاب على أسئلتنا بهذا الوجه ، و أنهى نبي الله الحبيب الجلسة بأن صحح لنا تلاوتنا .
بدأ نبي الله جلسة التلاوة المباركة بقوله :

الحمد لله ، الحمد لله وحده ، الحمد لله وحده و الصلاة و السلام على محمد و من تبعه من أنبياء عهده و بعد ، لدينا اليوم الوجه السابع و الأخير من أوجه سورة إبراهيم ، و نبدأ بأحكام التلاوة و أحمد :

- من أحكام النون الساكنة و التنوين :

الإظهار : أي أنه إذا أتى بعد النون الساكنة أو التنوين الحروف من أوائل الكلمات (إن غاب عني حبيبي همّني خبره) , و حروف الإظهار تجعل النون الساكنة أو التنوين تُظهر كما هي .

الإقلاب : إذا أتى بعد النون الساكنة أو التنوين حرف الباء يُقلب التنوين أو النون ميماً . ثم يكون إخفائا شفويا . مثال : من بعد .

و بعد أحمد قال الأحكام مروان ثم رفيدة ثم أرسلان .
__

○ و ثم طلب سيدي يوسف بن المسيح ﷺ من أحمد قراءة سورة الناس ، و صحح له قراءته .

___

و ثم تابع نبي الله يوسف الثاني ﷺ الجلسة بشرح الوجه لنا فقال :

هذا الوجه العظيم في ختام سورة إبراهيم ، تتحدث عن عظيم العذاب الذي سوف يتعرض له الكفار و المرتدون و المنافقون .

{وَأَنذِرِ النَّاسَ يَوْمَ يَأْتِيهِمُ الْعَذَابُ فَيَقُولُ الَّذِينَ ظَلَمُواْ رَبَّنَا أَخِّرْنَا إِلَى أَجَلٍ قَرِيبٍ نُّجِبْ دَعْوَتَكَ وَنَتَّبِعِ الرُّسُلَ أَوَلَمْ تَكُونُواْ أَقْسَمْتُم مِّن قَبْلُ مَا لَكُم مِّن زَوَالٍ} :

(و أنذر الناس) خطاب للنبي ﷺ و لكل نبي ، (و أنذر الناس) لأن النبي نذير و مُنذر ، (و أنذر الناس يوم يأتيهم العذاب) أي يوم القيامة ، القيامة الكبرى ، يوم الدينونة ، (فيقول الذين ظلموا) الذين ظلموا بكافة أشكالهم ، من العصاة و الكفار و المرتدين و المنافقين ، (و يقول الذين ظلموا) لأن الظلم إيه؟ مظلة أهل النار ، الظلم إيه؟ هو المظلة العامة لأهل النار بكفارهم ، بمردتيهم ، بمنافقيهم ، بمؤمنيهم ، بمسلميهم ، لأن من المسلمين من هو ظالم ، إذاً هذا الظلم العظيم هو المظلة العامة لمن يدخل في جهنم و العياذ بالله ، (و يقول الذين ظلموا ربنا أخرنا إلى أجل قريب نجب دعوتك و نتبع الرسل) يعني إدينا ، أعطنا يعني فرصة و مهلة من الزمن و فسحة من الزمان ، (ربنا أخرنا إلى أجل قريب) فسحة قليلة ، (أجل قريب) فسحة تكون قريبة من يوم الدينونة تاني ، ماتبقاش بعيدة ، يعني أعطينا مهلة بسيطة ، ده معنى قريب (أجل قريب) أجل تأتيه إيه؟ يوم القيامة أو يوم الدينونة يأتي بعده سريعاً ، بيحاولوا ياخذوا فرصة تانية عشان إيه؟ لماذا؟ التبرير و العلة اللي بيسوقوها يوم القيامة؟ (نجب دعوتك و نتبع الرسل) يعني إيه؟ نستمع و نرخي السمع و نعقل و نتدبر و نتفكر و نحسن الظن و نستخير الله عز و جل في الرسل ، (نجب دعوتك و نتبع الرسل) ، ربنا بقى بيرد عليهم ، طبعاً ده خطاب تصويري اللي هيحصل (أولم تكونوا أقسمتم من قبل ما لكم من زوال) يعني إنتم كنتم متكبربن لدرجة إن اللي يشوفكم يعتقد إن إنتم لن تزولوا و محدش هيقدر عليكم و لا على ذرياتكم و لا على أعقابكم في الزمان و في التاريخ ، يعني لسان حالكم و مقالكم كان إيه؟ (أولم تكونوا أقسمتم) أي أكدتم ، (من قبل) أي في الدنيا ، (ما لكم من زوال) كنتم تعملوا في الدنيا كأنكم قادرين عليها و محدش هيقدر عليكم و لا يُزِيلكم ، و لا يستطيع أن يُزيلكم من مُلكِكم في الدنيا .
___

{وَسَكَنتُمْ فِي مَسَاكِنِ الَّذِينَ ظَلَمُواْ أَنفُسَهُمْ وَتَبَيَّنَ لَكُمْ كَيْفَ فَعَلْنَا بِهِمْ وَضَرَبْنَا لَكُمُ الأَمْثَالَ} :

(و سكنتم في مساكن الذين ظلموا أنفسهم) ربنا بيجيب لهم تاني إيه؟ حال من أحوالهم المُلزم لهم ، و المُدين لهم ، و الذي بسببه سيستحقون العذاب ، اللي هو إيه بقى؟ إن هم شافوا العِبرة في التاريخ و لكنهم لم يعتبروا ، (و سكنتم في مساكن الذين ظلموا أنفسهم) من الأقوام البائدة السابقة التي أتتها الرسل فكذبوها ، فعذبهم الله عز و جل و دمدم عليهم بعذاب أليم ، (و سكنتم في مساكن الذين ظلموا أنفسهم و تبين لكم كيف فعلنا بهم) يعني المفروض قرأتوا التاريخ ، آثارهم باينة و الروايات المتواترة عن الأمم دي ظاهرة و منتشرة ، لأن إحنا بنقرأ التاريخ من خلال الروايات المتواترة و من خلال الآثار اللي نكتشفها ، (و تبين لكم كيف فعلنا بهم و ضربنا لكم الأمثال) الأسلوب الإلهي المستمر مع الأرض و مع الأكوان و مع الأجيال ، ضرب الأمثال عشان يُقرب الصورة ، دايماً كده ، هو ده الأسلوب الإلهي ، و الذي بيفيض أو الذي يفيض على الرسل و الأنبياء ، دايماً كده الرسل و الأنبياء بيتكلموا بشكل باطن ، بشكل إيه؟ بشكل الأمثال ، ضرب الأمثال ، ليه بقى؟؟ لأن الدين هو اللُباب ، و المؤمن هو اللبيب و هو صاحب اللُباب أي الباطن ، أي الأصل ، و الدين دين باطني ، لذلك ختم الله هذه السورة و قال (و ليذكر أولوا الألباب) أصحاب البواطن ، أصحاب الأصول ، أصحاب الزبدة ، اللي معاهم الزبدة ، الخُلاصة ، اللي بيجيبوا من الآخر ، اللي ما بيضيعوش الوقت ، الصادقين لأن الصدق إيه؟ عدم تضييع الجهد ، إنك تقول كلمة الحق ، خلاص ، بتفَوت على الشيطان غروره و تلبيسه و تميعه و تمييعه و اللف و الدوران ، كل ده بتضيعه بكلمة الحق اللي هي اللباب ، صح؟ اللي هو أصل الدين .
___

{وَقَدْ مَكَرُواْ مَكْرَهُمْ وَعِندَ اللَّهِ مَكْرُهُمْ وَإِن كَانَ مَكْرُهُمْ لِتَزُولَ مِنْهُ الْجِبَالُ} :

(و قد مكروا مكرهم) ربنا بيصف الحال في الدنيا ، (و قد مكروا مكرهم) دايماً كده الكفار عندهم مكر شديد ، الظالمين عندهم مكر شديد بالمؤمنين و بالرسل ، (و قد مكروا مكرهم و عند الله مكرهم) ربنا محيط بالمكر بتاعهم و مُطلع عليه ، على كل الدقائق الظاهرة و الباطنة ، (و إن كان مكرهم لتزول منه الجبال) يعني ربنا بيقول و بيُقر إن مكرهم عظيم شديد ، لكنه لا يستعصي عليه ، ربنا قادر عليهم ، (و إن كان مكرهم لتزول منه الجبال) لتزول منه الجبال ، يعني إيه؟ تشبيه شبهاتهم و أباطلهم و إبطالهم للشرائع و دعوة الانبياء عبر الزمان ، هو بمثابة الكيد الذي يريد أن ينسف جبال التوحيد ، دايماً كده الجبال تأتي بوسم التوحيد ، يعني دايماً كده الجبال و أودية الجبال تأتي بوسم التوحيد و بوسم المكالمات الإلهية ، و كذلك البحار ، لأن البحر هو رمز لكلمات الله ، و الجبل هو رمز للتوحيد ، أيضاً و للمكالمات الروحية و البركات ،  يعني إبطال الظالمين عبر الزمان يريد أن يُزيل كلمة الحق و يُزيل العدل و يُزيل النصفة و الإنصاف بين البشر ، هو ده سبيل الشيطان يُريد أن يكيد بالإنسان و أن يُحزنه و أن يُشقيه في هذه الدنيا .
___

{فَلاَ تَحْسَبَنَّ اللَّهَ مُخْلِفَ وَعْدِهِ رُسُلَهُ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ ذُو انتِقَامٍ} :

(فلا تحسبن الله مخلف وعده رسله) تأكيد للنبي و لكل نبي أن الله ناصر دعوة الأنبياء ، (فلا تحسبن الله مخلف وعده رسله) الوعد هو النصر ، نصر الكلمة ، (إن الله عزيز ذو انتقام) ربنا ينتقم من الظالمين و يُعز المؤمنين ، دايماً كده بتلاقي المؤمن عزيز ، ليس بذليل ، أي ليس بذليل النفس أي أنه يقول كلمة الحق و يكون كالسيف يقول كلمة الحق ، فهذه هي العِزة ، عِزة معنوية في الأصل ، صادق : و الصدق يورث العِزة ، صابر : و الصبر يورث العزة ، يقين ، عنده يقين ، و اليقبن يورث العزة ، (فلا تحسبن الله مخلف وعده رسله إن الله عزيز ذو انتقام) .
___

{يَوْمَ تُبَدَّلُ الأَرْضُ غَيْرَ الأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُواْ لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ} :

(يوم تبدل الأرض غير الأرض) ربنا هنا بيصف مشهد من مشاهد يوم القيامة ، (يوم تبدل الأرض غير الأرض و السماوات) ربنا هيُزيل النظام الكوني الآني للكون ده و هيُبدله بكون آخر ، (يوم تبدل الأرض غير الأرض و السماوات) و كذلك السماوات ، (و برزوا لله الواحد القهار) ظهروا و أصبحوا على يقين أنهم تحت سيطرة الله عز و جل ، (و برزوا) حضروا (لله الواحد القهار) الواحد : مفيش زيه ، مالوش مثيل ، قهار : أي قاهر الكافرين و المتكبرين و المتجبرين .
___

{وَتَرَى الْمُجْرِمِينَ يَوْمَئِذٍ مُّقَرَّنِينَ فِي الأَصْفَادِ} :

(و ترى المجرمين يومئذ مقرنين في الأصفاد) كل المجرمين الظالمين سواء كانوا عصاة أو كفار او مرتدين أو منافقين ، (مقرنين في الأصفاد) أي متربطين في الأغلال ، كلبشات يعني ، و مقرنين يعني أقران ، سلاسل رابطاهم كلهم مع بعض ، أو مجموعات مع بعض ، كل مجموعة مع بعضها ، متربطين في السلاسل كده أذلاء ، (و ترى المجرمين يومئذ مقرنين) أي إيه؟ أقران مع بعض ، مقرنين أي أقران ، أصحاب ، أصحاب في الجريمة اللي ارتكبوها و هي الظلم العظيم ، لأن الظلم جريمة ، (و ترى المجرمين يومئذ مقرنين) أي إيه؟ مجموعين ، (في الأصفاد) الأصفاد اللي هو إيه؟ الكلبشات اللي هو الحاجات اللي يُقيد بها المُجرم ، و تجعلهم يصفون صفاً بجوار بعضهم بعض ، لذلك سُميت صفد أو الأصفاد .
___

{سَرَابِيلُهُم مِّن قَطِرَانٍ وَتَغْشَى وُجُوهَهُمْ النَّارُ} :

(سرابيلهم من قطران) سرابيلهم يعني ثيابهم ، الثياب ، سربال ، (سرابيلهم من قطران) القطران اللي هو إيه؟ الزفت ، القار ، اللي هو الطبقة الأخيرة من البترول ، اللي هي بتبقى تحت ، اللي يتم رصف الطرق بها يعني ، يعني اللبس بتاعهم من قطران ، طبعاً كل دي أوصاف مجازية لإظهار عظمة العذاب ، و عظيم العذاب الذي سوف إيه؟ يتعرضون له ، (و تغشى وجوههم النار) النار تبقى على وشّهم كده ، أكرم شيء في الإنسان إيه؟ الوجه ، صح؟ فتخيل كده الإنسان لما واحد يجيله/يأتيه بنار أو شعلة نار و يحطها في وشّه/وجهه؟ مش كده هو بيهِينه و بيذله؟! خلاص ، هم الكفار كده ، سبيلهم إيه؟ ان يُهَانوا يوم القيامة ، (سرابيلهم من قطران و تغشى وجوههم النار) كأن النار تحولت لشعلة و لسعت وجوههم ، اللي هو المفروض مُكَرم .

___

{لِيَجْزِي اللَّهُ كُلَّ نَفْسٍ مَّا كَسَبَتْ إِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ} :

(ليجزي الله كل نفس ما كسبت) ربنا هيحاسب كل نفس و يُعطيها ما كسبت ، ما فعلت ، أي جزاء ما كسبت ، سواء أخيراً بخير أو شراً بشر ، (إن الله سريع الحساب) ربنا سبحانه و تعالى سريع الحساب .
___

{هَذَا بَلاغٌ لِّلنَّاسِ وَلِيُنذَرُواْ بِهِ وَلِيَعْلَمُواْ أَنَّمَا هُوَ إِلَهٌ وَاحِدٌ وَلِيَذَّكَّرَ أُوْلُواْ الأَلْبَابِ} :

(و هذا بلاغ للناس و لينذروا به) بلاغ ، كل نبي مُبَلغ ، كل نبي هو مبلغ ، و إحنا بدأنا بكتاب التبليغ للإمام المهدي الحبيب ﷺ الجمعة السابقة ، فكل نبي هو مبلغ ، نذير و بشير ، كل نبي هو نذير و بشير ، (و هذا بلاغ للناس و لينذروا به) يحصل لهم الإنذار ، (و ليعملوا أنما هو إله واحد) يتأكدوا أنّ هو إله واحد مش آلهة متعددة ، يعني هنا دعوة للتوحيد ، (و ليذكر أولوا الألباب) أيضاً هو مفيد للمؤمنين و أصحاب الأفهام و أصحاب الخشوع و أصحاب البواطن السليمة ، (و ليذكر أولوا الألباب) تحدث الذكرى للمؤمنين و التذكر ، و هو غاية بعثة الأنبياء ، أن يتذكر الإنسان عهده الأول مع الله عز و جل في عالم المثال و عالم الغيب ، عندما أُخِذَ منه عهد الفطرة و الميثاق الأول على التوحيد .

 • و أثناء تصحيح نبي الله الحبيب يوسف الثاني ﷺ لتلاوتنا ، قال لنا :

  - (مُّقَرَّنِينَ) مُفَعَّلِين أي تم شداد وثاقهم ، تم إيه؟ تشديد الوثاق اللي هم موثقين به ، يعني الأصفاد .
___

و اختتم نبي الله الجلسة المباركة بقوله المبارك :

هذا و صلِّ اللَّهم و سلم على نبينا محمد و على آله و صحبه و سلم تسليماً كثيراً ، سبحانك اللهم و بحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت ، أستغفرك و أتوب إليك .

___

و الحمد لله رب العالمين . و صلِّ يا ربي و سلم على أنبياءك الكرام محمد و أحمد و يوسف بن المسيح صلوات تلو صلوات طيبات مباركات ، و على أنبياء عهد محمد الآتين في مستقبل قرون السنين أجمعين . آمين .🌿💙




"و بختام سورة إبراهيم و أنوارها التي طافت بنا مع كلمات يوسفنا الحبيب ، نسألك يا رب الأنبياء و المحبين ، أن تغفر و تصفح عن قلوبنا ، و تُصلح كل إعوجاج و تعفو عنه بعفوك الجميل ، فلا مرد إلا إليك .. و ما نحن إلا منك و إليك .. آمين"


========================

=============================


حازم :

اليوم بعد الظهر نمت ورايت رؤيا رايت فيها ان هناك شيء مثل مبنى ضخم له اعمدة كاعمدة القلاع القديمة اعمدة طويلة جدا وعريضة من الصخر وكنت احركها بسهولة لنسويها موازية ومقابلة لبعضها ونعيد كل غرفة في المبنى لمكانها الاصلي وكنت انا حارس المبنى ومعي مفاتيح المبنى كله ورايتكم يا نبي الله تقول لي : " أمَّنْتْ المبنى لكي لايدخله الأعداء "
فقلت لكم : " نعم كله مؤمَّنْ ولن يستطيع احد الدخول حتى لو استخدم السحر لانني محصن المبنى "

يعني بالقرآن والاذكار المعروفة للتحصين .

وتلقيت قبل الرويا الهاما : ( مالهم من الله من ولي ولانصير )


ورايت ايضا في مشهد آخر ان هناك ناس كثيرون حولي يسألوني اسئلة دينية كثيرة جدا اتذكر منها سؤال واحد : " ما سر المنارة البيضاء " وكان هناك ناس كثيرون وكلهم يسألون في وقت واحد فكنت اجيب اجابة واحدة على كل الناس وهي " الدين اسرار ، الدين اسرار ، الدين اسرار " .
خادم يوسف
Hazeem Ahmade
الدين اسرار كررتها كثيرا واستيقظ وانا اكررها

خادم يوسف
Hazeem Ahmade
اليوم، الساعة 4:49 ص
4:49 ص
خادم يوسف
Hazeem Ahmade
 
 
 
لطيفة الخطابي :
 
وجاء من أقصا المدينة رجل يسعى قال ياقوم اتبعوا المرسلين اتبعوا من لايسألكم أجرا وهم مهتدون

حتى إذا استيأس الرسل وظنوا أنهم قد كذبوا جاءهم نصرنا فنجي من نشاء ولا يرد بأسنا عن القوم المجرمين

لقد اتى وعد الله لقد اتى وعد الله

انتظروا المصلح الموعود انه محمد ص في الاخرين انه يد الله الخفية في ارض الدنيا

عليكم الف الصلاة والسلام ياسيدي يارسول الله يرحمة ونور للعالمين ورحمة ونور لبيت امه احبكم رسول الله ص مادمت حيا

اما بعد سيدي إمام العالمين وعالم العلماء يوسف ابن المسيح ص رايت كشفا في عين ذالك الطفل ذو العينان الزرقاوين كان حربا قامت وما أدهشني سيدي ص كانت حربات من السماء تسقط من السماء على المحاربين وتضربهم ضربة وتسقطهم ارضا حتى لم يبقا أحدا منهم يظهر في ارض المعركة والله اعلى واعلم ورسوله المصطفى ص

ورأيت رؤيا قبل صلاة السحر ان أحدا يكتب وانا اقرأ ان مايحصل الان الشياطين تشعل النار هنا وهناك والله يطفأها وبعدها قرأت ان هؤلاء الشياطين لن يصبح لهم وجود إمام قدرة الله الواحد الأحد والله اعلى واعلم ورسوله المصطفى ص

امكم كلها شوقا إلى رسول الله ص كيف حالكم ياعيون امك يارحمة ونور للعالمين يانور على نور واكثر من نور

في كل وقت تراكم امك ياسيدي ص في عين ذالك الطفل ذو العينان الزرقاوين كشفا تخرجون من عين ذالك الطفل بفمكم الشريف بلحيتكم الشريفة كما في الواقع سبحانك ربي الحبيب البديع وفمكم الشريف ص في فمه لذلك الطفل ويتكرر معي هذا الكشف في كل وقت الله أكبر الله أكبر ولله الحمد على نعمة الايمان بالمسيح المحمدي ص

وكما اخبركم سيدي رسول الله ص ماحصل معي قبل بوالدتي الله يرحمها نفس الشيء حصل معي بوالدي الله يرحمه اجتمعوا علي ثانية وهذه المرة أكثر بكثير اتحدوا كلهم فيما بينهم ولا حول ولا قوة الا بالله ادعوا لي ياحبيب الله ص ان ينصرني ربي عليهم جميعا

وسلامي من الله ورحمته وبركاته اليكم جميعا يااحباب الله وابناءي رضي الله عنكم وارضاكم وكما اطلب من خادم رسول الله ص ان يرسل لي الموقع الصحيح لمدونة ابني يوسف ص ويرسل لي إذا امكن كل مايكتبه الى ابنتي اكرام رضي الله عنكم ارسلي رسائلي حين وصولها ابنتي بارككم الرب
اليوم، الساعة 3:59 م
3:59 م
لقد قمت بالرد على ‏خادم يوسف‏
الرسالة الأصلية:
اليوم بعد الظهر نمت ورايت رؤيا رايت فيها ان هناك شيء مثل مبنى ضخم له اعم...
 
هذه من اجابة الدعاء الذي دعوت به في وقت السَّحَر ليلة البارحة
 
لقد قمت بالرد على ‏خادم يوسف‏
الرسالة الأصلية:
وجاء من أقصا المدينة رجل يسعى قال ياقوم اتبعوا المرسلين اتبعوا من لايسأل...
 
عليك سلام الله و رحمته و بركاته يا قديسة اليوسفيين , رؤيا السّحر هي اجابة من الله لي , اجابة دعاء من أدعيتي , اللهم احفظ أمي لطيفة و باركلها في كل يوم , أسعد الله قلبك يا أم عادل و نصرك على من آذاك آمين .
 
==========================
 
آسيا :
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته سيدي يا نبي الله يوسف 🌹🌹
دعوت الله ليبين لي ويحكم بيننا فيما نحن فيه مختلفون فرأيت اسماعيل حمد كان غاضبا مني بسبب احتكامي بحكم المسيح الموعود عليه السلام فيما شجر بيننا ، و معارضتي له أن يوسف هو والد عيسى ، كان يرمقني بنظرات قاسيةو بعينيه غضب ، وكنت قد علمت في الرؤيا أنه يدخل إبرة طبية في حلق شخص مجهول كان عنده قيتسبب في إحداث جروح في الحلق وخروج نقاط دم من الفم ، ثم رأيته ( اسماعيل حمد ) أخذ حقنة كانت بحجم كبير وكان يدعوني إليه ليدخلها في حلقي فرفضت وهربت .
مع العلم أن أحدهم دعاني في الأسبوع الماضي لأدخل مع مجموعة اسماعيل حمد لأجل الحوار وتبادل الآراء ولكنني رفضت .

لقد قمت بالرد على ‏‎Youssef‎‏
الرسالة الأصلية:
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته سيدي يا نبي الله يوسف 🌹🌹 دعوت الله...
هو بسرقته لمقام المصلح الموعود و بمسارعته في هوى اتباعه فهو يخرج من افواههم الاثم و يجعل قول الاثم و الشرك عادة يعتادونها و لا حول و لا قوة الا بالله تعالى
 
=========================
 
آسيا :
 
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يا نبي الله يوسف بن المسيح 🌹🌹
سيدي من الأمور المادية التي تقابلها الأمور الروحية
مثلا رقم 6 هو رقم الإكتمال . في الأمور المادية يقابلها الجنين عندما يكون في وضعية يكون رأسه للأسفل إلى الحوض فهو على شكل رقم 6 فالجنين مكتمل وجاهز للولادة .
والرقم 9 هو رقم التولد ويقابله موعد ولادة الجنين في شهر تسعة ويكون على شكل رقم 9 .
 
اليوم، الساعة 7:44 م
7:44 م
لقد أرسلت
نعم و ذلك من حسن اللطائف و الاشارات الإلهية في سر الارقام الذي القاه عليّ
لقد أرسلت
عليك سلام الله و رحمته و بركاته و الارقام التي يتداولها الغرب هي الارقام العربية الحقيقية في رسمتها و ارقام العرب اليوم كانت الارقام الهندية
 
========================
 
حازم :
 
رايت ضحى اليوم 8\9\2021 ان هناك ناقتين محملة بجرر الماء وكانت تسير ونسير معها كان معي شابين يافعين يسيران كذلك وصلنا الى مكان كان فيه ذنوب فقلت للشباب لنأخذ الناقة لبر الامان الي الطريق الاخر لانها امانة .
اليوم، الساعة 8:57 ص
8:57 ص
لقد أرسلت
حماية دعوة يوسف بن المسيح دعوة الوحي و الروح من مهابط الذنوب لأنها أمانة
لقد أرسلت
و هو وعد الله و نصره
لقد أرسلت
يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله إنّ تقاته كان حساما . من الإدارة التعليمية إلى إحسان عبد القدوس , و من إحسان عبد القدوس إلى الإدارة التعليمية .
 
=====================
 
ضمير القدر .
::::::::::::::::::::

آسيا :

صباح الخيرات والبركات والمسرات سيدي 🌹🌹
Youssef
Youssef Hala Mounir
سيدي لا شك أن الله تعالى عالم الغيب ويعلم السّر والخفي ، فما هو الهدف الحقيقي من الإبتلاء ؟وكيف نوفق بين مبدأ عالم الغيب ومبدأ لينظر كيف تعملون ؟

اليوم، الساعة 3:02 م
3:02 م
لقد قمت بالرد على ‏‎Youssef‎‏
الرسالة الأصلية:
سيدي لا شك أن الله تعالى عالم الغيب ويعلم السّر والخفي ، فما هو الهدف ال...
الحمد لله , الحمد لله وحده , الحمد لله وحده و الصلاة و السلام على محمد و من تبعه من أنبياء عهده و بعد : إنّ الله هو الخبير و هو البصير و هو عالم السر و أخفى , و السر هو ما يكون خلف الجدران و بين المتهامسين و المكارين , و أخفى هو ما يجوب في ضمير الإنسان , و قد أعطى الإنسان الإرادة الكاملة للاختيار , فهو يعلم ما تحدث الإنسان نفسه من خير أو شر , فإن اختار الخير فتسيار الخير كان مكتوب لتالي ذلك الخيار الخير , و إن اختار الشر فتسيار الشر مكتوب لتالي ذلك الخيار الضير , فالله ينظر كيف نختار و اقدار الاختيارات معلومة جاهزة , كل قدر لكل خيار , هذا هو ربي عالم الغيب , عالم السر و أخفى و لينظر كيف تعملون و الابتلاء تكفير للذنوب و ترقية للدرجات و الله يرزق معه الرضا . يوسف بن المسيح , مصر

لقد أرسلت
آمين و صباح الخيرات و المسرات آمين
 
, و أضيف و أقول : أنّ ما يجوب في ضمير الإنسان بالتالي يجوب في ضمير القدر بدون أيّ لأْيٍ أو بُرْمٍ و ما يتحدث به السُّمّارُ يقابله حديث بلسان القدر و ما يفعله الجارح بجارحة , يجرح القدر نصيبها المبرم في الوجود , قلب بقلب و لسان بلسان و جارحة بجارحة و كل في كتاب , لأنّ إرادة القدر المقضي بعد الإبرام تكون تابعة لإرادة الضمير أو إرادة اللسان أو إرادة الجارحة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق