الحروف النورانية .
السبت 22\11\2014 الضحى . رأيت نجاتي من جميع
الشدائد , و تخلصي من كل خبيث يقترب مني أو كان قريبا مني .
تابع أصوات الكلمات
الر :
( أ : أعماق ، ل : علة , ر :
رؤية ) رؤية أعماق العلة كذلك هي آيات
القرآن .
ن
: الرقة و الفن و الجمال ( و القلم
و ما يسطرون ) و هو أبو الفنون . القلم .
طس : ( ط : قطع كحرف التاء و درجة قطعه أعلى
من قطع التاء , س : تسرب خفي ) كذلك هي
آيات القرآن .
ق
: فخامة و قوة ( و القرآن المجيد )
و المجيد أي الفخم القوي .
طه :
( ط : قطع , ه : تنبيه ) و هو التبكيت و
هو محمد المبكت .
حم :
( ح : راحة , م :
لذة و ألم ) اللذة و الألم في الله تؤدي إلى الراحة .
الم :
( أ : أعماق , ل : علة
, م : لذة و ألم ) ألم و لذة أعماق العلة .
يس :
( ي : تموج , س : تسرب خفي ) تموج
و تسرب خفي و هي لغة تأثير النبيين .
عسق : ( ع : لوعة ، س : تسرب خفي ، ق : قوة و فخامة ) قوة و لوعة التسرب الخفي للمعاني . و هي تالية لحمو الوحي ( حم ) في سورة الشورى و هكذا الله يوحي للنبيين و المحدثين .
عسق : ( ع : لوعة ، س : تسرب خفي ، ق : قوة و فخامة ) قوة و لوعة التسرب الخفي للمعاني . و هي تالية لحمو الوحي ( حم ) في سورة الشورى و هكذا الله يوحي للنبيين و المحدثين .
طسم
: ( ط : قطع , س : تسرب خفي , م :
لذة و ألم ) قطع و تسرب اللذة و الألم .
المر : ( أ : أعماق ، ل : علة ، م : لذة و ألم
، ر : رؤية ) رؤية أعماق علة اللذة و الألم و هما المتضادات و هو المرور (
المر ) .
المص : ( أ : أعماق , ل : علة , م : لذة و ألم , ص : وصال )ألم و لذة أعماق العلة و هي من مسببات الوصال . مما يؤدي إلى امتصاص المعرفة امتصاصا . و هي رأس سورة الأعراف .
المص : ( أ : أعماق , ل : علة , م : لذة و ألم , ص : وصال )ألم و لذة أعماق العلة و هي من مسببات الوصال . مما يؤدي إلى امتصاص المعرفة امتصاصا . و هي رأس سورة الأعراف .
ص
: وصال . و هو عكس الشقاق الذي وصف الله به الكافرين في رأس سورة ص .
ص و القرآن ذي الذكر - بل الذين كفروا في عزة و شقاق .
ص و القرآن ذي الذكر - بل الذين كفروا في عزة و شقاق .
كهيعص
: ( ك : انفكاك ، ه :
تنبيه ، ي : تموج ,
ع : لوعة ، ص :
وصال ) انفكاك و تنبيه و تموج و لوعة و
وصال . انفكاك و وصال بموجات مما يؤدي إلى
اللوعة و التنبيه . كهيعص : انفكاك نعمة أدى إلى التنبيه و مع لوعة التموج الهاديء الناعم حدث
الوصال و الوصل بالنعمة و بيحيى . و هو حال زكريا و وصف حالته في بداية
سورة كهيعص . د محمد ربيع 22\11\2014 مصر
لاحظ أن عدد الكلمات النورانية هو 14 و عدد الحروف النورانية هو 14 و هو النور و البدر و النصر و قرن ظهور المسيح الموعود . و هي مجموعة في جملة ( القسط مصري حنكه ع ) و معنى ( القسط مصري حنكه ع ) أي أن العدل موطني هدفه و فمه نبع و عين . عدد سور القرآن التي ابتدأت بالحروف النورانية هو 28 و مجموع الكلمات النورانية بحساب المكرر هو 29 و سورة الشورى هي الوحيدة التي تميزت بابتدائها بكلمتين نورانيتين منفصلتين في آيتين حم - عسق .
لاحظ أن عدد الكلمات النورانية هو 14 و عدد الحروف النورانية هو 14 و هو النور و البدر و النصر و قرن ظهور المسيح الموعود . و هي مجموعة في جملة ( القسط مصري حنكه ع ) و معنى ( القسط مصري حنكه ع ) أي أن العدل موطني هدفه و فمه نبع و عين . عدد سور القرآن التي ابتدأت بالحروف النورانية هو 28 و مجموع الكلمات النورانية بحساب المكرر هو 29 و سورة الشورى هي الوحيدة التي تميزت بابتدائها بكلمتين نورانيتين منفصلتين في آيتين حم - عسق .
القسط مصري حنكه ع
ردحذف