راية المسيح الموعود

راية المسيح الموعود

الأربعاء، 16 أبريل 2014

التكيف الكاذب


التكيف الكاذب

  إنه  باختصار  :  الجحود  و  النكران  و  السقوط  في  الفجوة  الوجدانية بين ما  يصل  إليه  المكذبون  مع  مر الزمان و بين  ما  كان  قد  جاء  به  المسيح الموعود  عليه  السلام  و طابق  ما  فهموه أخيرا  و  لكن  و لكن   من  دون  أن  يؤمنوا  بمبعوث  السماء  ،  ومثال  على  ذلك  أنه  وقت  نزول  الإمام المهدي  كان  موضوع  وفاة  المسيح  الناصري  في  كشمير  أمرا  غريبا  جدا  و  يبعث  على  السخرية والإستهزاء  ومع   مرور الزمن  اعتنق  كثير  من  الناس  و  المثقفين  هذه  العقيدة  و لكنهم  لم  يعودوا  ليؤمنوا بأصل  مجدد هذه العقيدة الصحيحة  ،  كذلك  لما  جاء  المهدي  بمنى  الدجال  و  يأجوج و مأجوج  منذ  أكثر  من  مائة و عشرين  عاما استغرب  أكثر  الناس  و فروا  هائمين  على و جوههم لا يقبلون كلمات الله الله  و  هاهم  الآن  يقتربون من هذا  المعنى  في سلسلة أفلام  أررايفالز الوثائقية  و لكنهم  لم  يؤمنوا  أيضا بأصل مجدد  هذه  العقيدة  ،  و هو الإمام  المهدي  عليه الصلاة و السلام ، و هكذا  فلن تجد  أكثر الناس  و لو  حرصت  بمؤمنين  ،  و هكذا  تتسع  الفجوة  في  الزمان  ،  و هم  يخسرون  بموجب  ذلك ( الزمن القادم )  ،  لا  محالة  ،   إنه التكيف الكاذب ،    المشكلة  أن  أكثر  الناس  لا  يقرأون التاريخ  و لا يعتبرون أنفسهم  نقطة  في الزمان و الذي  على أثره  يتصرفون  بموجب موقعهم الزماني  ،  لا  بد  أن  ترتبط الحلقات  في  سلسلة واحدة  لنفهم الصورة  و لتكتمل  الفكرة  ،  إنه  التكيف الكاذب  (False  Adaptation   )   و  مثال  آخر  :  مع  البراهين الأحمدية  ذلك الكتاب  الضخيم  الذي  استزاد  منه  أعداء  الإمام  المهدي  قبل  غيرهم  و  عادوا  ليستخدموا درر البيان  التصويري  الأحمدي  لمعاداة  المسلمين الأحمديين  ،  إن  البراهين الأحمدية  هو أصل  الحضارة  الفكرية  و  العقلية والبرهانية  الحديثة  للإسلام  الأدبي  العلمي  الفقهي  العقدي  ،  و هو  تجديد  لأصول  الإسلام  الراسخة  .   لا   أدري  أي  جحود  هذا  ،  أم  أي  حقد  هذا  الذي  هو  مهين  و لا يكاد  يبين  كما  نعتوا  بذلك  المهدي  الذي  كانوا  ينتظرونه من سنين  ،  إنه الزور و  عيشة الزور و نبات الزور  الذي  أنكر  المهدي  .  إنها  طينة  الخبال  .  إنه  التكيف  الكاذب  ،  تجده  مستحكما  على  عقل  الغرقديّ  الغبيّ  ،   الغرقديون  تلاميذ  اليهود  الجدد  أصحاب  القحط  الروحي  الذين  قد  غرقوا  في  هذه  الطينة الكاذبة  التي  أفرزها  و جددها  ذو  السويقتين  الحبشيّ  أباً  لذرية  الشرك  الخفيّ  و  الذين  خرج  منهم  القحطانيُّ  الشّقيّ  .   أزمة تلو  أزمة  و  قحط  تلو  قحط  و ابتعاد  عن  الزمن  القادم  ،  الزمن القادم  بكل  قوة سماوية  ،  رغم  كل  الأنسجة الأرضية  ،  وما  يمنعهم  عن  هذا  الزمن القادم  إلا  التكيف  الكاذب  .    وهو  بعنى  آخر  غمط  الناس  حقوقهم  الفكرية  ،  إنّ  الحق  الفكريّ  الروحاني ّ لأصول العقائد  الصحيحة المجددة  لهو  من  حق  مبعوث  السماء   ،  ولكنهم  لا  يؤمنون  ،  إنه  التكيف  الكاذب  ،  أو  بمعنى  قرآنيّ  :   إنها  التدسية  و  هي  خلاف  التزكية  . 
و مثال  آخر  :  لقد  أكد المهدي  على  عدم  وجود  نسخ  بمعنى  آيات  باطلة في  القرآن   و  كان  وقتها  أمرا  غريبا    مستنكرا ،  ومع  مرور  الزمن  هاهم  أكثر  الناس  و  العوام  وكثير  من الخواص إن  كانوا  خواص    يؤمنون  بعدم  و  جود  النسخ  في  القرآن  ،   ولكنهم  لم  يعودوا  ليؤمنوا بمهديهم  الذي  كانوا  يرتقبون  ،  إنه  التكيف الكاذب  ،  و  كذلك  عندما  بين  عندما  بين  عليه  السلام  أن  الرجم  كان  من شريعة  التوراة  فنسخها القرآن  هاج الناس  و  ماجوا  ،  و الآن هاهم  يتعلقون  بهذا  المذهب  و  إليه  كثير  منهم  يرغب  و  ما  فتئوا  جاحدين  ،  إنه  التكيف  الكاذب  ،  و نفس  المشهد  يتكرر  مع  قتل  المرتد  و  رضاع  الكبير  و  زواج  عائشة و  سحر  الرسول  و  هلمّ  جرّة .
وها  أنا ذا  أتنهد  ألما  على  أمتي  و  أقول  :     أشار  الإصبع  تحت  الشجرة  إلى  قطرات  الماء  التي  تخترق  الجذر  فاختفت  ،  فتتبعها  على  الفور و هي  تصعد للأعلى  ،    هذا  هو  الحب  يحيط  بالحياة  الفطرية  من  أسفل  لأعلى  ،  يرتقي  رُقيّ  النور  ،  يتتبع  أحداثها  الوجودية  الجميلة  التي  تغمس  القلوب  في  أصل  حقيقة  الكون  .   هذا  هو  الحب  يلعب  على  شجرة  الخشب  الأحمر  ،  تلك الشجرة  الصنوبريّة التي  لا  يُعمّر  كائن  أرضيٌّ مثلها  .   إنها  تحكي  قصة  هذا  الحب  الذي  ملأ  الجذور  و  ارتقى  في  عصارات  الروح  النقية  ،  قصة  للنشءِ  البشريّ  الحديث  ،   قصة  للتاريخ  يتخذها  مبدأً  ،  تلك  القصة  التي  عالجت  فؤادي  ،   تلك  القصة   التي  جعلتني  أعرفك  روحا  و  أملا  في  أن  أراك  ،     أيها  المسيح  :  أنا  خادمك  الفصيح  ،  أعالج  القريح  و  أخدم  ابن  الذبيح   ،     إنّ  دفء  المشاعر  و  حنان  الأحاسيس  لهي  غاية  ديننا  الحنيف  .      البحر    والنهر   هذا   الذي   خطر   ببالي     ،   على  الأرض  البكر  هناك   كان   مقالي ،   الصدر   و  النحر   تلك  التي  وسعت   حالي     ،    على  همّ  الأمر   فيها   كان   كلامي    ،     الدواة   و   القلم   هذا   الذي   كتب   خيالي   ،   على    وريق   نسيج   النسيم   أتاني  ،    الشمس  و  القمر    تحدثا  و  تهامسا   ثنتانِ   ،   ابن  الذبيح  و  المسيح ُ   هما  اللذان  حوانِ   ،  الظلم   و  البشر   هما  من   أغضب   ناري   ،   على   الذي   لقيت  من   كليهما  أمرانِ  ،    الخبز   و  الماء  أقلُّ  ما  عرف   فؤادي  ،    والحب   و  الوجد أكثر  ما  أشبع  بالي  ،     الحب  و  الأيك   هناك  كان  سنائي    ،   السحابة  و  النجمة   عندها  كان  خيالي  ،    على  امتداد   خيوط   السماء   القاني   ،    ليتني   دفق  من  سيلان  الروح  و  الوجد  معا   ،    ليتني  ذلك  التلازم   الكامن ،   ليتني  أسجد  إلى  الأبد   ،    ليتني  أسجد  إلى  الأبد  ................الله................

و الآن  :  هل  فهمتم  ما  هو  التكيف  الكاذب  ؟    إنها  مفردات أريدها  أن  تثقب  عقولكم  لتستقر  فيها  ،   استخدموها  اعملوا  عليها  ،  أريد  نهضة  شديدة  ،  أريد  عملا  و  اجتهاد  أريد  جد و جهاد  ،  أريد فوران  الطاقة  ،  و سمت  الأناقة ،  أريد  الحضارة  ،  أريد  الدجدارة  ،  أريد  الحياة  لجماعتنا  المؤمنة  ،         يا أطهار  الأرض  يا  أنقياء  يا  أطفال  البراء  يا  أحبابي  ،  كم  أحنّ  لكل  واحد  منكم  ،  اخاف  عليكم  ،  أريد  أن  أضمكم  أحتضنكم  أغطيكم  برموشي  ،  أحنّ  عليكم  أتنفس  نفسكم  و  أفهم  آمالكم  .  أحبكم  جميعا  و  أشتاق  لكل  و احد  منكم  ،  فبلغوا  سلامي  إلى  سيدي  خليفة  المسيح  ،   فالسلام  عليه  في  الدنيا  و الآخرة  ،  السلام  علي  يا ابن  عيسى ابن مريم   يا  حفيد  النبوة  يا  مسرور  ،  زادك الله  حبور  و  جعل  لك  نور  .  كم  بعثت  لك  من رسالة و اقتراح  ،  لكنّ  المكتب  العربيّ  لم  يجبني  برد  ،  أترى  وصلك  وصالي  ،  أم  نسي  إبلغك  أقراني  ،   السلام  عليك و رحمة  الله  و  بركاته .

أيتها  الحربة  السماوية  ألا  فلتعلمي أنه  كما  كانت  دار  الندوة  المكية  مرتعا  للمؤامرات  على  الإسلام الغريب  الباديء  ،  فإنّ  دار  الندوة  الهندية  هي  أيضا  مرتعا  للزور  و  البهت  على  الإسلام  الغريب  العائد  ، (  بدأ  الإسلام  غريبا  و سيعود غريبا  كما بدأ  فطوبى  للغرباء ) 
و  (  كما  )  هنا  كلمة  نبوية  رسولية  مقدسة  معناها  (  كما  )  بالفعل  ،  أي  كما  استغرب  كفار  قريش  دعوة  محمد  ،   فها  هم  اليوم  الكافرون  بالمهدي  يستغربون أيضا  على  نفس  النّسق  .   لكنهم  يحاولون  تجاوز العقبة  بالتكيف  الكاذب  ( و التدسية  أحد  أساليب  هذا التكيف  )  مع  أنه  من  المفترض  أن  يقتحموا  العقبة  لتنفك  الرقبة.  

إنه  التكيف  الكاذب  اللعين  ،  إنه  التاريخ  يعيد  نفسه ،  و  نعيق  أبي جهل  يتكرر  ،  و  نهيق  أبي  لهب  يتجدد  ،  إنها  فتنة  عظمى  ،     لقد  أراد  الرب  جل  و  على  أن  يُصفّي  المسلمين و يبتليهم  ،  و قد  بدأ  الابتلاء العظيم  مع  بعثة  المهديّ الكريم  ،  ألا  فطوبى  لمن  بايعه  و لو  حبوا  على  الثلج  ،  ألا  فلتخشعي  يا  أبصار  ،  ألا  فلتخافي  يا  أنظار  ،  ألا  فلتؤمني  يا  أحجار  .    لقد  كان  ذو  السويقتين  الحبشيّ  يحرم  التلفاز و  التصوير  الفوتوغرافي في  الوقت  الذي  افتتحت  فيه  الخلافة  الأحمدية  أول  قناة  فضائية  إسلامية  و هاهم  أتباع  ذي  السويقتين  الحبشيّ    ينشؤون القنوات اليوم .  إنه  التكيف  الكاذب !!!!!!!        


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق